الحل السريع لطرد الفئران من المنزل وبدون استخدام اى مواد ضاره كل الحشرات والقوارض هتهرب من بيتك

الحل السريع لطرد الفئران من المنزل وبدون استخدام اى مواد ضاره كل الحشرات والقوارض هتهرب من بيتك

باستخدام توابل طبيعية ومكونات بسيطة يمكنك طرد الفئران من المنزل نهائيًا وضمان عدم عودتها مرة أخرى، فهذه الوسائل أفضل من استخدام المبيدات الحشرية التي إن لامسها أطفالك بالخطأ قد تؤثر في صحتهم وتهدد حياتهم، وهذه الوصفات لا تقوم بطرد الحشرات أو القوارض فقط بل أنها تعمل أيضًا على نثر رائحة ذكية في المنزل تعمل على تعطيره فالكثير من الروائح النفّاذة التي نحبها هي بمثابة طارد قوي للحشرات لأنها تعمل على سد المسام التي يتنفس من خلالها.

أقوى الطرق لطرد الفئران من المنزل

  • الفلفل الأسود من أقوى المصائد التي يمكنك عملها للفأر، فهو يتمتع برائحة قوية و نفاذة تخترق الأنف ولكنها بالنسبة لنا محببة أما بالنسبة للحشرات والفئران فهي قوية لا يمكنها أن تتحملها وبمجرد أن تخترق أنفها تهرب بعيدًا من المكان الموجود فيها هذه الرائحة.
  • وكذلك النعناع أيضًا يندرج ضمن قائمة الروائح المُنفرة للحشرات و القوارض فيمكنك نثرها في مناطق المنزل المختلفة و لاسيما المناطق التي تتواجد بها الفئران و يمكنك التعرّف على أماكنها من خلال عدة مؤشرات هامة.
  • من الطرق الأكثر استخدامًا في طرد الحشرات هي الشيح، يمكنك وضع كمية منه داخل قطعة من القماش الخفيفة التي بها بعض الفتحّات حتى تسمح بخروج الرائحة وعلقيها في أماكن متفرّقة في المنزل على الأبواب أو النوافذ حتى تمنع دخول أي فئران.
  • الخل والزعتر أيضًا لهما فعالية كبيرة في التخلص من حشرات المنزل، ويمكنك استخدام كل مكوّن منهما على حدة أو خلطهما معًا ووضعهما في زجاجة بخّاخ ورّش المنزل به فهما يعملان على تعطير المنزل أكثر وطرد أي حشرات وبكتيريا به.

طرق تحديد مكان الفأر في المنزل

  • يمكنك تحديد مكان الفئران في المنزل من خلال الفضلات التي تتركها بعد عملية التبرّز وهي عبارة عن بذور سوداء صغيرة قومي بتتبع هذه الفضلات حتى تصلي إلى مصدر اختباء الفأر.
  • ومن أفضل الأوقات في تتبع الفئران وتخطي أثرها هي أن تتابعيها أثناء الليل فهي تنشط ليلًا وتقوم بالنقر والخربشة في أوقات متأخرة جدًا من الليل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *