خطوات للحصول على الإعانة المالية للجان التنمية الاجتماعية

خطوات للحصول على الإعانة المالية للجان التنمية الاجتماعية

تقود وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية الطريق في تقديم مبادرات لدعم تنمية المجتمعات المحلية وتقدمها. آخر الأخبار التي ظهرت هي إطلاق خدمة إلكترونية تمكن لجان التنمية الاجتماعية من التقدم بطلب للحصول على إعانة لدعم أنشطتها هذه خطوة مهمة إلى الأمام في تمكين المجتمعات من الوصول إلى الموارد والقيام بعمل هادفتقدم الخدمة عملية سريعة وفعالة تم تصميمها لضمان الامتثال الكامل للوائح والضوابط ذات الصلة إنه تطور مرحب به سيسهل على اللجان المحلية اكتساب الموارد التي تحتاجها لتزدهر. إن التزام الحكومة بدفع التغيير الإيجابي في المجتمعات المحلية أمر مشجع بشكل لا يصدق وستكون هذه الخدمة الإلكترونية الجديدة بلا شك ذات فائدة كبيرة للكثيرين.

الإعانة المالية للجان التنمية الاجتماعية
الإعانة المالية للجان التنمية الاجتماعية

خطوات للحصول على الإعانة المالية للجان التنمية الاجتماعية

أصدرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مؤخرا توضيحاً يحدد الخطوات اللازمة للجان التنمية الاجتماعية للحصول على المساعدة المالية من الحكومة هذا البيان مهم لأي لجان أو منظمات تنمية اجتماعية تسعى للحصول على مساعدة مالية من الحكومة، الخطوات التي حددتها مهمة لأي مجموعة تسعى للحصول على دعم مالي من الحكومة  وهي:

1- يتم تقديم طلب الخدمة عبر بوابة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
2- يقوم المستخدم باختيار خدمة المنحة المالية من قائمة خدمات المنح للجان التنمية الاجتماعية في بوابة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
3- قم بتعبئة البيانات المطلوبة وقبول الإقرار والالتزام ثم تقديم الطلب.

كما أوضحت في بيانها أنه علي الأشخاص الراغبين في الاستفادة من الاعانة المالية القيام بالتالي:
1- يتم ملء النموذج الخاص بطلب المنح التأسيسية للجان التنمية الاجتماعية وذلك من خلال الموقع الإلكتروني.
2- من المفترض أن تصرف مرة واحدة فقط.
3- أن يكون للجنة رقم حساب رئيسي (آيبان).

التواصل مع خدمة العملاء

أوضحت “خدمة العملاء” أن جميع  الاستفسارات حول هذه الخدمة سوف تكون متوفرة خلال ساعات العمل و التي تكون بداية من الساعة 7:30 صباحًا وسوف تستمر حتى الساعة 2:30 مساءً ، ويتم الاتصال عبر هذا الرقم “19911” ، و يتلقى استفسارات المستخدمين وشكاويهم واستفساراتهم ، ويتواصل مع فريق الدعم عبر البريد الإلكتروني

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *