اقوي من الكيراتين: عيدي بناء شعرك التالف في مدة قصيرة بوصفات طبيعية 100% بدون أي مواد كيماوية

اقوي من الكيراتين: عيدي بناء شعرك التالف في مدة قصيرة بوصفات طبيعية 100% بدون أي مواد كيماوية

عيدي بناء شعرك التالف واحصلي على شعر أملس بدون علاجات بالبروتين أو الكيراتين حيث يمكنك ترطيب شعرك بالخلطات الطبيعية ليمنحك نعومة ولمعاناً يدومان لوقت طويل، حيث تتطلع الكثير من النساء إلى ظهورهن بشعر ناعم قوي كالحرير.

لذلك يجربن الكثير من التركيبات الطبيعية لترطيب الشعر الجاف وخاصة في فترات فصل الصيف، وبعد ارتفاع الأسعار للكريمات ومنتجات العناية الخاصة بالشعر نقدم لكم عبر موقع ثقفني افضل الوصفات الطبيعية التي يمكنك صنعها بكل بسهولة في المنزل، وفي سياق الموضوع وضحنا وصفة الكيراتين الطبيعي يوقف التساقط ويطيل الشعر.

عيدي بناء شعرك التالف

من اكثر الاستفسارات المنتشرة بين النساء والفتيات كيف اعتني بشعري ليصبح رطب؟، وللعناية بالشعر الجاف وخاصة في فصل الصيف ويجب اتباع طرق طبيعية والابتعاد عن منتجات العناية بالشعر والتي تحتوي على كيماويات، حيث الشعر يحتاج إلى ترطيب عالي ويجب تغذيته من الجذور إلى الأطراف، كما يجب العناية بالشعر بعد استخدام المجفف أو التعرض لدرجات الحرارة العالية، ويمكنك اتباع الطرق التالية للعناية بالشعر ، بالإضافة إلى ذلك يمكنك التعرف على وصفة جل الصبار للشعر لو شعرك هايش وبيقع جربي وصفة الصبار لتنعيم الشعر وتقويته

ماسك الموز والعسل لترطيب الشعر الجاف

يمكنك استخدام ماسك الموز والعسل لحماية الشعر من الجفاف حيث يحتوي ذلك الماسك على بعض الفيتامينات، التي تساعد الشعر في التخلص من خلايا القشرة المتراكمة بفروة الرأس،  ويتكون الماسك من التالي:

عيدي بناء شعرك التالف في مدة قصيرة بوصفات طبيعية 100% بدون أي مواد كيماوية
عيدي بناء شعرك التالف في مدة قصيرة بوصفات طبيعية 100%
  • إحضار موزة مقشرة.
  • صبار ويجب قطعه برفق من الجنبين واستخلاص جل الصبار في وعاء نظيف.

طريقة الاستخدام

يجب إحضار محضر الطعام ووضع الموز وخليط الصبار وتشغيل المحضر حتي يمتزج المكون جيداً، وضع الخليط في وعاء نظيف ثم مزجه بفرشاة أسنان حتي يصبح الخليط سميك، ثم ضعي المزيج باستخدام الفرشاة علي الشعر، ودلكي رأسك بأطراف أصابعك، ثم تأكدي من أن الخليط يتغلغل بعمق في جذور الشعر، ويجب تغطية فروة رأسك بالكامل. يتم ترك الماسك على الشعر لمدة ساعتين، ثم اغسلي شعرك بالماء البارد واغسليه بالشامبو المناسب لنوع شعرك.

في سياق الموضوع يمكنك معرفة كريم القهوة السحري 3 ×1 لشد تجاعيد البشرة وتفتيحها.

زيت الزيتون والقرنفل للشعر الجاف

يعتبر زيت الزيتون من الزيوت الطبيعية الرائعة لترطيب شعرك، ويمكنك تطبيق هذه الوصفة باتباع الخطوات التالية:

  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون الأصلي.
  • ملعقة عسل كبيرة.
  • معلقة كبيرة من القرنفل المطحون.

كما يهمك استخدام خلطات طبيعة من خلال وصفة طبيعية لترطيب وتكثيف الشعر وتنعيمه.

طريقة الاستخدام:-

في وعاء نظيف، اخلطي جميع المكونات معًا حتى تحصلي على مزيج متجانس. بفرشاة صغيرة قومي بتوزيع الخليط على الشعر من الجذور حتي الأطراف، قومي بتغطية الشعر وترك الخليط لمدة ساعة، بعد ذلك، اغسلي شعرك بالشامبو.

من المعروف القرنفل يمنع تساقط الشعر ويمنحه القوة واللمعان. بالإضافة إلى كونه محفز رئيسي لنمو خصلات الشعر ويعمل كمرطب طبيعي للشعر الجاف المتهالك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *