مواصفات سامسونج جالكسي تعرف على السعر والمواصفات الفنية قبل اقتناء هذا الهاتف

مواصفات سامسونج جالكسي تعرف على السعر والمواصفات الفنية قبل اقتناء هذا الهاتف

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي 23s، شركة سامسونج من الشركات المعروفة والمشهورة في تصنيع الهواتف المحمولة، وأعلنت شركة سامسونج فى هذه الفترة عن إصدار نوع جديد من الهواتف المحمولة والتي يعد اصدار مميز وخيالي، حيث قدمت الشركة هذا الجوال بإبداع فى مواصفاته ومميزاته العديدة، ويبحث الكثير من الأشخاص عن مواصفات ومميزات هذا الجوال، لذلك نقدم لكم من خلال هذا المقال اهم المواصفات والمميزات التي يحتوي عليها هاتف سامسونج ج 23s.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي 23s

أصدرت شركة سامسونج جالكسي إصدارها الجديد لهاتف جالاكسي 23 بمواصفات خيالية، تجعل اي شخص يريد أن يمتلك هذا الهاتف ومن هذه المواصفات مع يلي:

  1. من حيث الشاشة هاتف سامسونج جالاكسي 23s يتميز بشاشته العملاقة والتي يصل حجمها إلى 6,8 ونوعها Dynamic Amoled .
  2. وجودة الشاشة QHD وكثافة 500 بيكسل لكل بوصة.
    ودقة الشاشة تبلغ 3080×1440 بيسكل.
  3. وله إطار معدني، وخلفيه مصنوعة من الزجاج بتقنية الفيكتوس.
  4. ويحتوي على مايك ثانوي يمنع اي ضوضاء.
  5. من حيث تشغيل الهاتف يمتاز هاتف سامسونج 23s بأن نظام تشغيله بواجهة one ul 4.1 ، وهذا النظام تم بناؤه على نظام الأندرويد 12.
  6. من حيث التخزين يحتوي هاتف سامسونج جالاكسي اس 23 على ذاكرة وصول عشوائي Ram وله نسختين النسخة الأولى حجمها 12 جيجا رام والنسخة الثانية حجمها 16 جيجا رام.
  7. ومساحة التخزين الداخلية تحتوي على أكثر من نسخة منها 128,256,512 جيجا .

مواصفات كاميرا سامسونج جالاكسي اس 23

  1. يتميز هاتف سامسونج جالاكسي اس 23 باحتوائه على كاميرا خلفية ممتازة ، تستطيع من خلالها أن ترصد أدق التفاصيل داخل الصورة ، وإظهار الصورة بألوان جذابة ومبهرة.
  2. ويحتوي الهاتف على أربع كاميرات مختلفة ، فيصل حجم الكاميرا الرئيسية إلى 108 ميجا بيكسل وحجم فتحة عدستها 1.8F وتحتوي على مثبت بصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *