رابط فحص نتائج الشامل الدورة الشتوية 2023 في الأردن shamel23.bau.edu.jo

رابط فحص نتائج الشامل الدورة الشتوية 2023 في الأردن shamel23.bau.edu.jo

يهتم العديد من الطلاب في الأردن بالحصول على نتائج الشامل 2023 الدورة الشتوية، حيث كانت ادارة جامعة البلقاء التطبيقية قد أعلنت في وقت سابق أن النتائج سيكون يوم التاسع من يناير 2023، في المؤتمر الصحفي الذي سيغطيه وسائل الإعلام الأردنية للطلاب. في هذا المقال، سنقدم التعليمات الضرورية للطلاب التي تساعدهم على الحصول على النتائج الخاصة بهم بشكل سلس وبدون مشاكل.

نتائج الشامل الدورة الشتوية 2023 في الأردن

كانمدير جامعة البلقاء التطبيقية، الدكتور أحمد فخري العجلوني، والذي يشغل منصب رئيس لجنة الامتحانات العليا، قد عن إطلاق النتائج النهائية للشامل 2023 الدورة الشتوية في المؤتمر الصحفي الخاص الذي تم عقده في العاشرة من يناير الجاري، في مركز الجامعة في السلط،  وقد فعل الدعوة لجميع وسائل الإعلاانية الحضور للمشاهدة بشكل مباشر الذي تم فيها اعلان الأوائل وكافة التفاصيل حيث أعلن أحمد الجوني رئيس الجامعة في المؤتمر المخصص لكشف النتائج الشاملة ، أن نسبة النجاح للفصل الشتوي بلغت 65٪. شارك ما مجموعه 5،704 طالبًا، حيث قدم ما يقرب من 5،687 طالب وطالب امتحاناتهم الكتابية وقد توزعت على 51 جامعة وكلية، وتضمنت المادة 88 تخصصًا دراسيًا اما الغيابات فلم يتقدم نحو 17 طالبا بأية اوراق وسجلت 18 مخالفة “.

رابط نتائج الشامل 2023

يمكنك التساؤل عن درجات الطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية عن طريق الدخول من خلال الرابط الشامل للنتائج 2023، ثم اتبع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع جامعة البلقاء التطبيقية على الإنترنت
  • ثم ملء جميع البيانات الشخصية المطلوبة، وهي اسمك الكامل مع رقم مقعدك
  • إدخال الرمز البلدي الخاص بك، ثم اختيار نتائج الشعبة
  • سترى نتيجتك بعد فترة قصيرة من الزمن.

كان رئيس اللجنة العليا للامتحانات، الدكتور أحمد فخري العجلوني، قد أعلن رسمياً عن نتائج الشهادة الجامعية المتوسطة “الشامل” للدورة الشتوية 2023، وكانت النسبة العامة للنجاح بين الطلاب والطالبات في الاردن قدبلغت 65.3 في المئة، من بين 5,704 طلاب، الذين قاموا بلامتحان في كليات وجامعات تشرف عليها جامعة البلقاء التطبيقية، في 88 برامج دراسية. أشار العجلوني إلى أن 18 مخالفة كانت مؤشرة في الامتحان، كما قدر عدد الطلبة الذين تحققوا متطلبات النجاح في الامتحان ب 3718 طالبا وطالبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *