بدون كفيل تمويلك كاش لجميع احتياجاتك بدون رسوم إدارية

بدون كفيل تمويلك كاش لجميع احتياجاتك بدون رسوم إدارية

بدون كفيل تمويلك كاش تمويل شخصي تم تصميمه بهدف تلبية الاحتياجات المالية المختلفة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن الحصول على المبالغ المالية التى يحتاج إليها العميل من خلال هذا العرض التمويلي بدون الحاجة إلى رسوم إدارية لاستكمال الطلب وبأقل دخل شهرى أيضاً للشخص المتقدم بالطلب بالإضافة إلى إجراءات سريعة لاستكمال الطلب.

تمويلك كاش بدون كفيل وبدون رسوم إدارية

أحصل على تمويلك نقدى ونقدى بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن وبدون الحاجة أيضاً إلي رسوم إدارية لاستكمال إجراءات الطلب، هذا المنتج التمويلي واحد من أهم الحلول التمويلية الميسرة والسهلة المتاحة لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية، حيث توفر الشركة مجموعة متنوعة ومتكاملة من البرامج التمويلية التي تخدم احتياجات ومتطلبات العملاء من كافة الجنسيات داخل أراضي المملكة، وقد جاء منتج التمويل الشخصي من شركة اليسر كواحد من أهم الحلول التمويلية التي توفرها الشركة لموظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بأقل راتب شهري وبأسهل الشروط والمتطلبات، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ أيضاً من خلال هذا المقال علي أهم الشروط التي حددتها شركة اليسر للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية.

تمويل فورى بدون كفيل
تمويل فورى بدون كفيل

ما أهم ما يميز منتج التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل ؟

  1. يتميز منتج التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل بالعديد من الخصائص التي تجعله اختيار العديد من العملاء في المملكة العربية السعودية.
  2. تمويل شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد مصمم بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  3. لا يحتاج الشخص المتقدم بالطلب إلي توفير كفيل أو ضامن عند طلب هذا المنتج التمويلي.
  4. وفرت شركة اليسر للإجارة والتمويل القرض الشخصي بدون رسوم إدارية.
  5. السعودي والمقيم يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية من شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.
  6. 20 ألف ريال سعودي هو مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر لقطاع الأفراد بالمملكة.
  7. 10000 ريال سعودي هو مبلغ تمويل شركة اليسر للعميل المقيم.
  8. مدة التمويل الشخصي المصغر من شركة اليسر للإجارة والتمويل يمكن أن تصل حتي 3 سنوات وذلك من خلال اقساط شهرية ميسرة ومجدولة.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل

  • بعض الضوابط وضعتها شركة اليسر للإجارة والتمويل للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل لقطاع الأفراد بالمملكة.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 22 سنة عند التقدم بالطلب ولا يزيد عن 60 سنة.
  • حددت الشركة أيضاً الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب والذي يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي.
  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر وذلك لإنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية من شركة اليسر للإجارة والتمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *