تعديل الايبان البنكي في حساب المواطن 1444 هـ

تعديل الايبان البنكي في حساب المواطن 1444 هـ

تعديل الايبان البنكي في حساب المواطن 1444 هـ؛ ينتظر الكثير من الأفراد المستحقين لدعم برنامج حساب المواطن صرف الدعم للدفعة الجديدة رقم 62؛ وهي دفعة شهر يناير من عام 2023 م؛ وصرح البرنامج مسبقًا بنزول الدعم للأفراد المستحقين في حساباتهم البنكية؛ وذلك في يوم الثلاثاء القادم الموافق ايوم 10 من شهر يناير لعام 2023 م؛ ويشترط التأكد من تفعيل الحساب البنكي للحصول على الدعم المقرر للمتقدم من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

تعديل الايبان البنكي في حساب المواطن 1444 هـ:

ذكرت المنصة الرسمية لبرنامج دعم حساب المواطن عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر لكافة المتقدمين للاستفادة من الدعم. بأنه يجب التأكد من تحديث رقم الايبان البنكي. وذلك قبل يوم الثلاثاء المقبل. وذلك للتأكد من الاستفادة من الدعم الشهري. كما يشترط أن يكون الحساب البنكي الخاص بالمتقدم فعال. وسوف نقدم لكم كيفية القيام بتغيير الحساب البنكي عبر برنامج حساب المواطن.

كيفية تغيير الحساب البنكي في برنامج دعم حساب المواطن:

يوجد عدد من الخطوات التي يشترط القيام بتنفيذها كما هو مذكور وذلك للتأكد من تغيير رقم الحساب البنكي “الايبان” بشكل سليم؛ وبالتالي التأكد من الحصول على الدعم؛ وجاءت تلك الخطوات كالتالي:

تعديل الايبان البنكي
الايبان البنكي في حساب المواطن 1444 هـ
  • في البداية يشترط تسجيل الدخول عبر المنصة الرسمية. لبرنامج دعم حساب المواطن السعودي.
  • كذلك يجب تحديد “تفاصيل الطلب”.
  • أيضا يشترط النقر على زر “بيانات الحساب البنكي” وذلك بهدف تغيير رقم الايبان.
  • كما يجب إدخال كافة المعلومات الجديدة التي تسعى لحفظها. وقم بمسح كافة البيانات التي لا تريدها.
  • في النهاية حدد أيقونة حفظ التغييرات المدخلة.

معايير التسجيل في برنامج دعم حساب المواطن:

  • بادئ ذي بدء يجب العلم بأن كافة برامج الدعم المجتمعي التي تقدمها الحكومة داخل المملكة العربية السعودية. غير متاحة إلا للأفراد السعوديين فقط.
  • كما يشترط حمل المستفيد لبطاقة التنقل داخل السعودية. كذلك يجب أن يكون مقيمًا داخل المملكة. ولم يغادرها لمدة تتجاوز الثلاثة شهورخلال العام الواحد.
  • في النهاية شرط أساسي أن يكون إجمالي الراتب الشهري للمستفيد داخل البرنامج. عن الحد الذي يمنع الدعم كما قامت بتحديده وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *