موعد مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض

ننشر لكم موعد مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض في مواجهة ميسي ورونالدو المقبلة ضمن فعاليات موسم الرياض في واحدة من المباريات التي تقام على ملعب الملك فهد الدولي يوم الخميس الموافق التاسع عشر من يناير الجاري.

موعد مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض

من المرتقب أن تقام مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في تمام الثامنة مساء مساء الخميس 19 يناير 2023 على ملعب الملك فهد الدولي بحضور نجوم الفريقين، وكانت تذاكر مباراة النصر والهلال ضد باريس قد نفذت بعد ساعات قليلة من طرح التذاكر وهو الأمر الذي يثبت الأهمية لتلك المباراة الودية.

كان حساب موسم الرياض عبر تويتر قد نشر تغريدة أكد خلالها على الإستعداد لمباراة الأحلام في موسم الرياض وسط مشاركة نجوم كبار أبرزهم ميسي ومبابي وأشرف حكيمي من جانب باريس سان جيرمان والوافد الجديد والصفقة الكبيرة كريستيانو رونالدو من جانب النصر.

حجز تذاكر مباراة النصر والهلال
حجز تذاكر مباراة النصر والهلال

توقعات نتيجة مباراة النصر والهلال ضد باريس

يتوقع الجميع فوز باريس سان جيرمان على النصر والهلال بشكل سهل ودون عناء، ولكن قدوم رونالدو إلى النصر أشعل التوقعات بشكل كبير خاصة وأن رونالدو يواجه الجميع بقوته الكبيرة في القدرة على ثبات ذاته من جديد في قارة أسيا وإمكانية تحقيق وإحراز هدف في تلك المباراة على الأقل أمام باريس سان جيرمان، ورغم أن عقد رونالدو هو الأكبر خاصة وأنه يتقاضي نحو 200 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد إلا أنه سيحاول بشكل كبير إحراز هدف من أجل إثبات قوته ورؤية النصر في التعاقد معه.

كريستيانو رونالدو والذي وصل عامه 37 يجد نفسه محاطا بأمال جماهير النصر في القدرة على الفوز بالدوري السعودي والدخول إلى أبطال أسيا والفوز بها ومن ثم الدخول والتأهل إلى كأس العالم للأندية.

ويعول مسئولي النصر السعودي كثيرا على رونالدو في إبراز مكانة النصر عالميا وهو الأمر الذي تحقق مع زيادة أعداد مشجعي النصر بعد دقائق من تعاقد النصر السعودي مع رونالدو وسط حالة من الإستغراب بين محبي رونالدو على الخطوة التي قام بها رونالدو من أجل التعاقد مع النصر السعودي في تحدي هو الأسهل لرونالدو على مستوى الأندية التي لعب لها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *