عروض اكسترا في السعودية على الجوالات تصل إلى 50% في جميع الفروع تسوق الآن

تقوم شركة اكسترا المتواجدة في المملكة العربية السعودية بتقديم عروض مميزة لجميع المواطنين السعوديين، وتلك العروض تضمن عدة أجهزة الإلكترونية مثل الهواتف الذكية ولابتوب وأجهزة لوحية وتكون من ماركة هواوي، وتستمر تلك العروض حتي يوم ٧ يناير من العام الجديد، وهناك الكثير من التخفيضات المقدمة من قبل الشركة لجميع عملائها المتميزين، بالإضافة إلى الهدايا التي ستقدم لبعض العملاء، وتقوم شركة اكسترا كل فترة بتقديم عروض مميزة للغاية، وذلك حتي تجذب أكبر قدر من العملاء لها، وسنقوم بتقديم العروض في السطور القادمة.

عروض اكسترا على الهواتف

قامت شركة اكسترا بتوفير عروض وتخفيضات مميزة على الهواتف الذكية، وتلك العروض هي:

  • هناك عرض خاص بهاتف هواوي بي 50 بوكيت، ويكون ذهبي اللون، وله مساحة تخزين تصل إلى ٥١٢ جيجا، وسعر الهاتف يكون ٣٦٥٩ ريال سعودي، وهناك خصم على الهاتف يصل إلى ٤٣%.
  • ويوجد عرض على هاتف هواوي نوفا ٩، يكون أزرق اللون، وله مساحة تخزين تصل إلى ١٢٨ جيجا، وسعر الهاتف يكون ٩٩٩ ريال سعودي، وعليه خصم يصل إليه ٤٧%.
  • ويتوفر لدي شركة اكسترا عرض خاص بهاتف هواوي بي ٥٠، ويكون له لون أسود، وله مساحة تخزين تصل إلى ٢٦٥ جيجا، وسعر الهاتف يكون ١٨٩٩ ريال سعودي، وهناك خصم يصل إلى ٣٦%.
  • وهناك عرض خاص بهاتف هواوي نوفا ٩ اس اي، ويكون لون الهاتف أزرق، ومساحة تخزينه تصل إلى ١٢٨ جيجا، وسعر الهاتف يكون ٧٧٩ ريال سعودي، ويتوفر خصم على الهاتف يصل إلى ٣٥%.

عروض اكسترا لساعات ماركة هواوي

تتوفر لدي شركة اكسترا عروض متميزة ومتنوعة على الساعة الذكية التابعة لماركة هواوي، والعروض هي:

  • هناك عرض خاص بساعة هواوي جي تي ٢ برو، ويكون لون الساعة أسود، وسعرها يكون ٦٤٩ ريال سعودي، ويتوفر عليها خصم يصل إلى ٣٥%.
  • ويتوفر لدي اكسترا عرض على ساعة هواوي جي تي ٣ برو، ويكون لون الساعة رمادي، وسعرها يكون ١٣٩٩ ريال سعودي، ويتوفر خصم يصل إلى ٦%.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *