التخطي إلى المحتوى

رايات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 1439، توفر بوابة خدمات المتدربين رايات الكلية التقنية ، وسنتعرف على كيفية الاستفادة من نظام رايات كلية التقنية والتعرف على كل الأمور التي تتعلق بالمتدرب خلال فترة الدراسة بالبرامج التدربية الفترة الأولى أو الفترة الثانية، وسنتعرف على ما يوفره نظام رايات خدمات التدربين  الإلكتروني .

موقع رايات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني قدمت خدمات بوابة المتدربين بما يحقق توفير العديد من الخدمات توفر الجهد والوقت، وتم التعريف بهذه الخدمات على الموقع الإلكتروني،واستعرض تفاصيل كيفية استخدام بعضها،والتي ستكون مقصد المتقدمين على برامج الدبلوم والبكالوريوس بعد انتهاء التقديم عليهم، وحدد التدريب التقني الخطة الزمنية لاستكمال القبول.

رابط رايات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

الهدف من رايات المؤسسية العامة للتدريب التقني والمهني إتاحة أفضل عمليات الممارسة في التعليم، عبر تحقيق ألية الربط بين المتدربين والمدربين بوسائل ذات تقنية عالية، بما يمكن الإدارات المعنية من بناء قاعدة بيانات موحدة، تشمل كافة الأمور التي يعتم بها المتدرب ومنها الاجازة والحضور والانصراف، والجداول والمناهج والنقل وغيرهما.

أيضاً، أليه حساب العبء التدريبي، والتحويل أو التنقل بين الكليات، والعديد من الخدمات يمكنكم التعرف على توضيح بها من خلال مطالعة البيانات التي سترد بالتوضيحات التالية، من خلال الشرح التالي:

دخول موقع رايات

الموقع التالي يعرض مجموعة من المعلومات حول الدخول إلى بوابة رايات كلية التقنية :

شرح دخول رايات

الاستعلام من خلال موقع رايات عن مواعيد استكمال ترشيح المتقدمين على البرامج العامة للتدريب التقني والمهني.

تحديث : الكشف الطبي الكلية التقنية وكذلك استكمال إجراءات القبول المحددة من الإعلانات التي نشرتها رايات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، يكون من خلال بوابة خدمات المتدربين والدخول لطباعة النماذج المطلوبة والتسجيل في خدمة رايات .

تحديث : تستمر عملية تسجيل مسارات الجداول الدراسية للمقررات الخاصة بالفصل الدراسي المقبل، ونه التدريب التقني على ضرورة التسجيل الإلكتروني للمتدربين، حيث تقرر أن يكون أخر أيام الحذف أو الإضافة على جداول المقررات يوم 6-5-1439 .

تحديث : المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تقدم حاليا الدورات التدريبية لبرنامج اتقن لما يقرب من 18 ألف متدرب ومتدربة عبر الدوارات التدريبية في شتى المجالات التي تم التسجيل عليها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.