التقديم على وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك للرجال والنساء

التقديم على وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك للرجال والنساء

يبحث الكثيرين أن آليه التقديم على هيئة الزكاة والضريبة والجمارك  بعدما أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية عبر موقعها الرسمي. عن توافر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء الحاملين لشهادات البكالوريوس والماجستير بعدد من التخصصات في المقر الرئيس للهيئة في مدينة الرياض وسوف نتعرف على تفاصيل التقديم والوظائف المطلوبة من خلال موقع ثقفني بالسطور المُقبلة:

وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك للرجال والنساء

أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك على موقعها الرسمي على عدد من الوظائف للرجال والنساء على النحو الآتي:

  • مشرف لوجستي/ مقدمو الخدمة، تكون  المهام هي مسؤولية قيادة أنشطة العمل والعمل بشكل مستقل مع توجيه بسيط نحو أهداف محددة سلفًا على المدى الطويل. ويشرف أصحاب هذه الوظيفة على تنفيذ الخطط التشغيلية وتوفير تحسينات كبيرة لوضع السياسات والإجراءات والمعايير والتقارير. وأيضًا التشغيلي الرئيسي لمراجعة معايير الأهلية لمقدمي الخدمات وتحديثها، والإشراف على العمليات، وتطوير الأنظمة التقنية والأتمتة، وتوحيد التقارير الدورية. يستلزم خبرة 5 سنوات وحاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، أو ما يعادلها ويفضل درجة الماجستير في إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
  •  مدير محفظة، تكون مهمته قيادة أنشطة العمل، والعمل بشكل مستقل مع توجيه بسيط نحو الحوكمة والمراقبة والتحكم، والإبلاغ عن بدء جميع مشاريع ZATCA وتخطيطها وتنفيذها وإغلاقها في مجالات (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر) التخطيط الاستراتيجي، والموانئ والمرافق، والتحول الرقمي، وتسهيل الأعمال التجارية، وإدارة محفظة الركائز الاستراتيجية؛ لضمان التنفيذ الناجح والتسليم بالوقت المحدد. وتستلزم هذه الوظيفة الأدوار والمسؤوليات لكل من أنواع PMO المراقبة والتوجيهية. يتطلب خبرة 5 سنوات بالمجال، ومطلوب درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة أو ما يعادلها، ويفضل درجة الماجستير أو ما يعادلها.
  • مشرف عمليات الشبكات، يتحمل مسؤولية قيادة أنشطة العمل والعمل بشكل مستقل مع توجيه بسيط نحو أهداف محددة سلفًا على المدى الطويل. خبرة 5 سنوات حاصل على  درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات أو ما يعادلها. ويفضل الحصول على درجة الماجستير في تكنولوجيا المعلومات أو علوم الكمبيوتر أو إدارة الأعمال أو ما يعادلها.

التقديم على وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك للرجال والنساء

يمكن التقديم على الوظائف الخاصة بهيئة الزكاة عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف ابتداء من الخميس 5 يناير 2023.

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا حول التقديم على وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك للرجال والنساء واستعرضنا مهام كل وظيفة والشروط الخاصة للتقديم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *