تقديم وظائف الدفاع المدني نساء 1444 وشروط التسجيل عبر أبشر للتوظيف jobs.sa

تقديم وظائف الدفاع المدني نساء 1444 وشروط التسجيل عبر أبشر للتوظيف jobs.sa

تقديم وظائف الدفاع المدني نساء 1444، من أهم الأمور التي يبحث عنها المواطنات السعوديات بعد الإعلان عن تقديم الدفاع المدني للنساء 2023. وهي موجهة لمن يردن شغل رتبة جندي لحملة الثانوية العامة أو أعلى، وهذا في الفترة الممتدة من يوم السبت السابع من يناير 2023، والتقديم على وظائف الدفاع المدني نساء 1444 يستمر حتى الثاني عشر من الشهر، ويجب على المتقدمات توفير كل المستندات الثبوتية المطلوبة  والشروط الأساسية، وسنتعرف من خلال مقالنا هذا على آلية التسجيل في وظائف الدفاع المدني نساء أبشر توظيف، هذه البوابة الإلكترونية التي تسهل الأمور على المواطنين السعوديين، كما سنتعرف على ضوابط التقديم في الأسطر القادمة، تابعوا معنا التفاصيل.

تقديم وظائف الدفاع المدني نساء 1444

في الساعات القليلة القادمة سيتم فتح أبواب تقديم وظائف الدفاع المدني نساء 1444 لكل المواطنات السعوديات اللاتي تتوفر فيهن الشروط المطلوبة، والتقديم على وظائف الدفاع المدني للنساء يكون بطريقة إلكترونية بغرض توفير الجهد والوقت على الجميع، وهذا من خلال منصة ابشر توظيف jobs.sa، بحيث تتبع المتقدمة الخطوات التالية من خلال الموقع:

  1. الدخول إلى بوابة أبشر للتوظيف على الإنترنت
  2. ثم تضغط على خيار الوظائف المتاحة لها
  3. بعد ذلك تذهب إلى خيار الوظائف العسكرية، ثم تختار وظائف الدفاع المدني
  4. يتعين عليها ملأ البيانات الشخصية المطلوبة، ثم ترفع المستندات
  5. عليها التحقق من البيانات والوثائق المرفقة، ثم تضغط على إرسال الطلب.

 

شروط تقديم الدفاع المدني نساء 1444

هناك جملة من الشروط التي يجب أن تتوفر في كل من تريد التسجيل في وظائف الدفاع المدني للنساء 1444. أولها أن تكون حاملة للجنسية السعودية ولها سيرة حسنة، وألا يكون محكوما عليها من قبل في قضية تخل بالشرف أو الأمانة العامة. أيضا عليها أن تكون حاملة للثانوية العامة أو أعلى، وألا يكون زوجها غير سعودي. وإن كان المؤهل العلمي الخاص بها من خارج السعودية عليها أن تعادله لدى وزارة التعليم السعودية.

بالإضافة إلى ذلك من الشروط، يجب أن تكون المتقدمة حاملة لهوية وطنية سارية المفعول. وأن يكون هناك تناسب في الطول والوزن لديها حسب اللائحة الطبية. مع اجتياز جميع اختبارات القبول بنجاح ولا تكون قد سبق وشغلت وظيفة تابعة للنظام العسكري. أو تم فصلها من معهد عسكري لأي سبب كان، كما يجب أن تثبت بأنها لا تشغل وظيفة في أي قطاع حكومي، وتقديم الكشف الطبي الخاص بها.

نصل إلى ختام مقال قدمنا لكم فيه موضوع تقديم وظائف الدفاع المدني نساء 1444. والذي شرحنا لكم فيه آلية التسجيل وكذلك شروط التقديم في الدفاع الوطني بالمملكة العربية السعودية بما أنه سيتم فتح أبواب التقديم عبر أبشر للتوظيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *