عروض اكسترا السعودية الأسبوعية على الابتوب تصل إلى 40%

عروض اكسترا السعودية الأسبوعية على الابتوب تصل إلى 40%

عروض اكسترا السعودية من العروض الشهيرة التي تحصل على اهتمام كبير من قبل عملاء الماركت الشهير داخل المملكة العربية السعودية بسبب الثقة والمصداقية العالية من خلال الحصول على أفضل جودة سواء للمنتجات الخاصة بالماركت أو من خلال الشركات الداعمة لها، مع عروض مستمرة تقدم طوال العام بخصومات هائلة توفر الكثير في ميزانية الأسرة.

عروض اكسترا السعودية

تقدم لك متاجر اكسترا مجموعة من العروض الخصومات المتميزة والتي تبدأ من الجمعة 6 يناير 2023 وتقدم للعملاء فرصة رائعة للحصول على العديد من الأجهزة التكنولوجية بخصومات كبيرة وذلك بسبب اهتمام المتجر بتقديم أفضل العروض على المنتجات التي تكون هامة ضمن احتياجات المواطن السعودي في مختلف الأجهزة التقنية الحديثة لذلك تركز عروض اكسترا السعودية على الهواتف الذكية وايضا أجهزة الكمبيوتر المحمول بالإضافة إلى التابلت والتلفزيونات والاجهزة اللاسلكية والعديد من الأجهزة.

عروض اكسترا السعودية الرياض

يقدم فرع اكسترا السعودية بمدينة الرياض العديد من العروض المتميزة على هاتف هواوي Huawei Mate S Touch Made Powerful، وايضا ابل ايفون اس 6 بلس وسامسونج جالاكسي اس 6 ايدج بلس وأيضا سامسونج نوت 5 Samsung Note 5 4G وكذلك سامسونج جالاكسي نوت ايدج، وأيضا ال جي جي4 مزدوج الشريحة LG G4 Dual Sim Leather Black .

عروض اكسترا السعودية الخبر

أما عروض اكسترا السعودية الخبر فتقدم عروضها على سماعة الأذن الرياضية الشهيرة Jabra Sport Bluetooth Stereo Headset، وايضا سماعة إل جي أذن بلوتوث LG Stereo Bluetooth Headset، بالإضافة إلى بطارية احتياطية من جاست موبايل، وأيضا جهاز لينوفو مكبر صوت Lenovo Vibe X2 Speaker، كذلك يشتمل العرض على جهاز سماعة سامسونج Samsung Bluetooth Dongle Level Link Charcoal وايضا سماعة أبل و بطارية شحن ايكون للرحلات Icon Power Bank Travel Kit، بالإضافة إلى العديد من العروض المتميزة على المنتجات الغذائية.
بالنهاية نكون قد أوضحنا عروض اكسترا السعودية في أهم فروع الماركت في أنحاء المملكة العربية السعودية.

تخفيضات اكسترا اليوم

  • عروض اكسترا اليوم %50 خصم ال جي، غسالة تعبئه أمامية، غسيل 13 كيلو / تجفيف 7 كيلو، ابيض بسعر 3999 ريال سعودي بدلا من 7999 ريال سعودي وفر 4000 ريال سعودي، يتضمن الضريبة.
  • تنزيلات اكسترا الأخيرة %37.35 خصم أل جي مكيف 18000 وحده ، بارد بسعر 3069 ريال سعودي بدلا من 7899 ريال سعودي وفر 1830 ريال سعودي يتضمن الضريبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *