بعد ارتفاع الأسعار مطعم ديب فرايز السعودية ينشر الأسعار الجديدة لعام 2023

بعد ارتفاع الأسعار مطعم ديب فرايز السعودية ينشر الأسعار الجديدة لعام 2023

منيو ديب فرايز، يوفر مطعم ديب فرايز أصناف مختلفة ومتنوعة من الأطعمة والمشروبات التي يفضلها العملاء طوال الوقت ويسعون إلى زيارة المطعم باستمرار للاستمتاع بالوجبات والأطعمة فمنها البارد ومنها الحار والمشروبات المختلفة، وهناك العديد من فروع ديب فرايز في المملكة تنتشر في مختلف الأماكن مما يسهل على العملاء كثيرًا في الوصول إلى المطعم سواء كان الهدف هو الإفطار أو الغداء أو العشاء كما وهناك خدمة التوصيل للمنزل لمن لا يرغب في الخروج وطلب الطعام لمنزله لمعرفة طريقة طلب الطعام تابعوا معنا.

منيو مطعم ديب فرايز بعد التحديث

يحتوي مميز ديب فرايز على أصناف مختلفة عن بعضها البعض من الأطعمة الأمر الذي يجعل تجربة الطعام من ذلك المكان تجربة مختلفة وشيقة كما تلاحظون في السطور القادمة:

منيو ديب فرايز

  • بطاطس مقلية إذا كانت بحجم كبير فقيمتها 16 ر.س وإذا كانت بحجم متوسط فقيمتها 12 ر.س وأيًا كان الحجم يقدم معه صوصات متنوعة ومميزة للعملاء.
  • برجر كلاسيك أو سبايسي السعر واحد هو 31 ر.س ويقدم بجانبه صوص كوكتيل وآخر سبايسي مع شريحة من الجبن وشرائح بطاطس شيبس ومخلل ملفوف.
  • ديب شيبس قيمتها ستة ريالات مع التوابل السرية.
  • ديناميت جمبري عبارة عن صوص وشيبسي مع قطع من الجمبري السعر 23 وهو نفس السعر ديب سيجنتشر ولكن الحجم المتوسط في حين أن الحجم الأكبر قيمته 31 ريال وكلاهما يقدم بجانبه تشكيلة من صوصات ديب فرايز الشهية وكذلك بطاطس ودجاج مقلي.
  • ديب بوكس وبه برجر سواء الكلاسيك أو الحار مع صوصين كوكتيل وبطاطس شيبس وديب سيجنتشر وكل ذلك بسعر بسيط وهو 112 ر.س.
  • أي صوص وحده سعره ريالان سواء كان ثومية أو هالبينو أو كوكتيل أو أي صوص متاح.
  • وكذلك أي مشروب سواء غازي أو عادي قيمته أربع ريالات ماعدا الماء فإن سعرها ريال واحد.

طلب الطعام اونلاين من ديب فرايز

منيو ديب فرايز

تلك الخدمة تسهل كثيرًا على العملاء الذين يرغبون في الاستمتاع بالطعام في المنزل إذ أنه من خلال موقع ديب فرايز أو التطبيق الخاص بهم يتم التسجيل بسهولة وتحديد الطلب الذي يرغب به العميل وأسرته أو من خلال تطبيقات طلب الطعام الشهيرة كمرسول وهنقرستيشن وتوضيح البيانات المطلوبة من أجل سداد قيمة الطعام مباشرةً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *