أرخص باقات Stc باقة سوا 10 ريال للمكالمات والرسائل وطريقة الاشتراك

أرخص باقات Stc باقة سوا 10 ريال للمكالمات والرسائل وطريقة الاشتراك

باقة سوا 10 ريال، تتميز شركة الاتصالات السعودية بأنها دائمة التقديم للعروض والخدمات الحديثة للعملاء مما يجعلها هي الشركة المفضلة لدى الكثير من المقيمين في السعودية للاستفادة من جميع تلك المزايا، ومؤخرًا تم الإعلان عن عرض جديد من الشركة وهو سوا 10 ريال للمكالمات والذي أصبح واحد من أبرز العروض المتاحة من Stc ويشترك به الكثير من العملاء خاصةً وأن طريقة الاشتراك في العرض بسيطة ولا تحتاج خطوات كثيرة، ولمعرفة طريقة الاشتراك والمزيد من التفاصيل عن عرض سوا 10 ريال إليكم السطور القادمة.

ما هي باقة سوا 10 ريال للرسائل والمكالمات؟

ذلك العرض يعد من العروض المنقذة للعملاء خاصةً الذين انتهت باقتهم الشهرية ويرغبون في إجراء مكالمة ضرورية أو الوصول إلى شخص ما بسرعة ولكن لا يوجد رصيد كافي فتكون الباقة هنا هي المنقذة لهم أو حتى إرسال رسالة هامة لأحد الأشخاص بشكل ضروري، وليست تلك الفئة الوحيدة المستفيدة من سوا 10 ريال إذ أنها كذلك تناسب الذين لا يقومون بالشحن باستمرار واستخدامهم خفيف في المكالمات.

مزايا باقة سوا 10 ريال

أما عن المزايا والمحتويات التي تقدم بها الباقة فنعرضها عليكم:

باقة سوا 10 ريال

  1. توفير مائتي دقيقة مجانية بعد الاشتراك في الباقة.
  2. مع توفير عدد معين من الرسائل أيضًا يصل إلى 200 رسالة للمستخدم.
  3. سعرها بسيط وغير مكلف وهو عشرة ريالات فقط مع العلم أن صلاحية الباقة ليوم واحد فقط لا أكثر من ذلك.

طريقة تفعيل باقة سوا 10 ريال

هناك طرق مختلفة وبسيطة توفرها شركة الاتصالات السعودية للمشتركين ليتمكنوا من تفعيل عرض سوا 10 ريال للمكالمات والرسائل بسهولة منها:

  • الطريقة الأولى وبها يتم إرسال رسالة لـ900 الرقم الخاص لتفعيل الباقات من شركة الاتصالات السعودية وفحوى الرسالة يكون 7015 وعندما يتم الرد بتفعيل الباقة يعني نجاح الاشتراك بها.
  • الطريقة الثانية وهي من خلال موقع الشركة الإلكتروني ثم من الخدمات الموضحة يتم تحديد باقة سوا 10 ريال والاشتراك بها بمجرد الضغط عليها ولتأكيد الاشتراك ينبغي التسجيل بحساب العميل الشخصي ويتم خصم قيمة الاشتراك من الرصيد على الفور.

وتعتبر تلك واحدة من العروض والباقات المميزة من شركة Stc إذ أن هناك العديد والعديد من العروض الأخرى يمكن معرفتها من خلال تنزيل التطبيق أو متابعة الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *