طريقة شراء سيارة مستعملة بنك الرياض 1444 وقيمة الدفعة الأولى

طريقة شراء سيارة مستعملة بنك الرياض 1444 وقيمة الدفعة الأولى

طريقة شراء سيارة مستعملة بنك الرياض في السعودية الذي يعد من أهم الحلول التي يقدمها البنك إلى الأفراد الذين تتوافر بهم الشروط المطلوبة، وذكر البنك أن هذا التمويل التأجيري للسيارات المستعملة من البرامج المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وهو أيضًا متاح لحامل الجنسية السعودية والمقيمين ممن حصلوا على إقامة سارية المفعول، كما يمكن الاستفادة من المميزات العديدة المتاحة لدى البنك منها حلول التمويل الشخصي بنك الرياض.

طريقة شراء سيارة مستعملة بنك الرياض

يقدم البنك الكثير من حلول التمويل منها طريقة شراء سيارة مستعملة بنك الرياض والسداد على فترة تصل إلى ثلاث سنوات من تاريخ إتمام الإجراءات والحصول على السيارة، ويستطيع العملاء الحصول على أكثر من موديل بدون تحويل الراتب أو مع تحويل الراتب وعلى من يريد التقديم اتباع الخطوات الآتية.

  • زيارة منصة بنك الرياض الرسمية.
  • الدخول إلى حلول التمويل.
  • بعد ذلك ينقر العميل على التمويل التأجيري للسيارات المستعملة.
  • اختيار التقديم بالطلب.
  • ستظهر لك استمارة القبول لا بد من كتابة المعلومات بها بطريقة صحيحة منها رقم الهوية والجنسية والاسم واسم العائلة وتاريخ الميلاد.
  • ذكر رقم الجوال لسهولة التواصل مع عنوان البريد الإلكتروني.
  • اختيار المنطقة والمدينة التي تسكن فيها ونوع المنتج وسعر السيارة التي تريد الحصول عليها.

السيارات المستعملة من بنك الرياض

وبعدها يتواصل معك أحد المسؤولين عن المبيعات في البنك لإتمام الإجراءات والرد عليك بالموافقة أو بالرفض نظرًا لعدم توافر الشروط المطلوبة، وينبغي إدخال شهادة التعريف بالراتب وتقديم أصل وصورة من بطاقة الهوية الوطنية كمستندات تحقق شخصي وصورة من رخصة القيادة ويتعين أن تكون سارية المفعول، وكشف حساب موثق من البنك.

التمويل التأجيري للسيارات المستعملة

يحصل المواطن السعودي على سيارتين بحد أقصى، بينما إذا كان مواطن غير سعودي فإنه يحصل على سيارة واحدة فقط، كما منح البنك إمكانية الموافقة على الطلب بدفعة أولى تبدأ من 10% بينما الدفعة الأخيرة تصل قيمة الحد الأعلى لها 15%، ويمكن للعميل السداد من عام وحتى ثلاث أعوام كما أن مبلغ التمويل يصل إلى ربع مليون ريال سعودي فقط بينما أدنى قيمة هي 30 ألف ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *