استعلام نتائج أهلية دعم مربي المواشي الدورة 40 عبر رابط portal.mewa.gov.sa

استعلام نتائج أهلية دعم مربي المواشي الدورة 40 عبر رابط portal.mewa.gov.sa

ازداد البحث بشكل كبير عن خطوات استعلام نتائج أهلية دعم مربي المواشي الدورة 40، وذلك بعد أن أعلنت منصة أنعام عبر موقعها الرسمي على تويتر عن صدور نتائج الأهلية للدفعة 40 الخاصة بدعم صغار مربي المواشي، وجدير بالذكر أن وزارة البيئة والمياه والزراعة تعمل على توفير الدعم اللازم لصغار مربي الماشية في المملكة العربية السعودية، ولذلك تقدم لهم دعم شهري نقدي بعد التحقق من توافر كافة الشروط والضوابط الموضوعة.

يتم الاستعلام عن نتائج الدورة 40 من دعم مربي المواشي إلكترونياً من خلال رابط portal.mewa.gov.sa، وأوضحت منصة أنعام عبر موقعها الرسمي على تويتر أن المستفيدين في مصرف الراجحي يستطيعون صرف الدعم المخصص لهم بعد الساعة العاشرة مساءً، لذلك نقدم لكم هذا المقال عبر موقعكم المفضل ثقفني حتى نتناول فيه طريقة استعلام عن دعم مربي المواشي. وكذلك الإجابة عن دعم المواشي متى ينزل.

استعلام نتائج أهلية دعم مربي المواشي

يتم الاستعلام عن نتائج الأهلية الخاصة بدعم المواشي إلكترونياً من خلال الدخول على الرابط التالي portal.mewa.gov.sa. بعد ذلك يجب إدخال رقم الهوية أو السجل التجاري وكلمة المرور ورمز التحقق والضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”. ولمعرفة نتائج الأهلية قم بالتوجه نحو أيقونة “نتائج الأهلية” وقم بالضغط عليها سوف تظهر أمامك النتيجة في الحال وبالتوفيق للجميع.

شروط دعم المواشي 2023

  • أن يكون المستفيد سعودي الجنسية أو حامل لبطاقة التنقل.
  • يجب أن يكون من صغار مربي المواشي.
  • ألا يكون المستفيد يعمل في أي وظيفة في القطاع العام أو الخاص.
  • ألا يكون سجيناً أو موقوفاً أو مقيم إقامة دائمة في أحد دور الإيواء.
  • يجب ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة.
  • أن يكون حاصلاً على البطاقة الصحية.
  • أن يلتزم بتطبيق جميع الاشتراطات الصحية والفنية المتعلقة بالماشية والمعتمدة من قبل وزارة البيئة والمياه والزراعة.
  • التسجيل الإلكتروني وتقديم المستندات اللازمة.

موعد صرف دعم المواشي الدفعة 40 لشهر يناير 2023

تم الإعلان بشكل رسمي عن صدور نتائج الأهلية لدعم مربي المواشي الدورة 40 وذلك عبر منصة أنعام ومن خلال موقعها الإلكتروني على تويتر. لذلك سيتم صرف دعم المواشي لشهر يناير 2023 لمستفيدي مصرف الراجحي اليوم الأربعاء الموافق 04\01\2023 بعد الساعة العاشرة مساءً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *