رابط الحجز لمعرض وظيفتي ارينا الكويت www.watheefti.com

رابط الحجز لمعرض وظيفتي ارينا الكويت www.watheefti.com

حجز معرض وظيفتي في الكويت 2023، يتم الآن حجز التذاكر في معرض وظيفتي بالتزامن مع إعلان الجدول الزمني المقترح لهذا المعرض على مدى 3 أيام، ومن متطلبات الدخول لمعرض وظيفي هو الحصول على تذكرة مسبقة حيث يتم إصدارها من موقع وظيفتي www.watheefti.com المتاح على نطاق العنوان المبين. ولأن العديد من الباحثين عن عمل بدولة الكويت يرغبون في معرفة الطريقة المتبعة لحجز التذاكر لدخول لمعرض الوظائف وهي تذاكر مجانية، نقدم آلية الحجر وموقع التذاكر، جدير بالذكر إن إنطلاقة نسخة معرض وظيفتي الحالية يشارك بها أكثر من 14 قطاع وعدد يزيد عن 80 شركة أخرى.

بالوصول الى موقع معرض وظيفتي المرفق في نهاية المقال، يمكن بدء حجز التذاكر الخاصة بمعرض وظيفتي الكويت بشكل مجاني تماماً، ويعتبر أضخم تجمع وظيفي ويهدف الى توفير فرص عمل واستقطاب الباحثين عن عمل وتوظيفهم.

معرض وظيفتي للباحثين عن عمل فرص وظيفية وورش

حجز معرض وظيفتي

يقدم معرض وظيفتي تذاكر حجز بحسب الأسبقية، من خلال رابط وظيفتي، وتكون تلك التذاكر مجانية للجميع،  ويمكن ترتيب هذا الحجز وإدارته عبر منصة وظيفتي عن طريق إتباع الخطوات الموضحة لخدمة التذاكر

  • تسجيل الدخول إلى موقع ارينا كويت ، ومن ثم تحديد الفعالية، وبعدها إضغط على أيقونة الشراء
  • بمجرد إعادة توجهيك لصفحة تذاكر الحجز إعمل على تحديد تاريخ التذكرة لحضور الفعالية، وعدد التذاكر المسموح بها، ثم النقر فوق أيقونة تأكيد شراء تلك التذاكر.
  • ثم إدخال تفاصيل معلومات الحجز المطلوبة للمتابعة،
  • ثم تمرير المؤشر للاسفل والضغط على زر الدفع،
  • يقوم الموقع بإصدار التذكرة حسب التفاصيل المدخلة، ويمكن إستخدام تلك التذكرة عند الوصول والدخول لمعرض وظيفتي بواسطة المسح الضوئي للتذكرة المتضمنة رمز الإستجابة السريعة.

ويشهد معرض وظيفتي إرتفاع حجم تمثيل الشركات والمؤسسات كجزء من فتح قنوات تواصل صاحب العمل والموظف لتسهيل عملية توظيف العمالة تماشياً مع رؤية « كويت جديدة 2035»

جدير بالذكر ان معرض وظيفتي يتم إنعقاده وتنظيمه في الفترات 5 و6 و7 يناير الجاري 2023، وذلك في قاعة الأرينا كويت، وي

ويهدف لإستقطاب الباحثين عن عمل وتسهيل التواصل بين الباحثين عن العمل والشركات والقطاعات وتوظيف الكوادر المتخصصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *