هنا تفاصيل مسابقة تلاوة القرآن ورفع الآذن النسخة الثانية 2023 تركي آل الشيخ يعلن بدأ التسجيل والجوائز 12 مليون ريال

هنا تفاصيل مسابقة تلاوة القرآن ورفع الآذن النسخة الثانية 2023 تركي آل الشيخ يعلن بدأ التسجيل والجوائز 12 مليون ريال

انطلقت فاعليات النسخة الثانية من برنامج عطر الكلام، وقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن تفاصيل المسابقة، حيث إن المسابقة العالمية الأولي من نوعها في العالم والتي تجمع بين تلاوة القرآن ورفع الآذان تنطلق في نسختها الثانية لعام 2023 بالتعاون مع قناة mbc، وسوف يتم تقديم العديد من الجوائز المالية المميزة للفائزين في المسابقة.

حيث تصل قيمة الجوائز المقدمة للمتسابقين نحو 12 مليون ريال سعودي، ومن خلال متابعة هذا التقرير سوف تتعرف علي طريقة الاشتراك في مسابقة عطر الكلام لتلاوة القرآن ورفع الآذان 2023، والتي تستقبل الاصوات المميزة من مختلف أنحاء العالم.

مسابقة تلاوة القرآن ورفع الآذان النسخة الثانية 2023

بعد أن اعلان المستشار تركي ال الشيخ عن انطلاق اكبر مسابقة في العالم لتلاوة القران الكريم ورفع الاذان في المملكة العربية السعودية، وذلك في نسختها الثانية والمعروفة باسم مسابقة القران والاذاعة العالمية عطر الكلام، المسابقه للعام الحالي 2023 تاتي بالتعاون بين الهيئة العامة للترفيه وقناة ام بي سي.

ذلك من اجل تحقيق اهداف المسابقة وهي الوصول الى اجمل الاصوات المؤثرة في تلاوة القرآن بمختلف الطرق ورفع الاذان، مع التركيز على الاصوات العذبه والتلاوات المميزة ومن ثم تعريف العالم بواسطة تلك القراءات والاصوات الملائكية مدي سماحة الاسلام، من خلال توضيح جماليات الايات القرانية بتلك الاصوات العذبة، ومن ثم تاكيد ان دين الاسلام ينبذ التطرف والتعصب.

مسابقة عطر الكلام

https://twitter.com/GEA_SA/status/1610581618942529536?t=ZrSEqhddVnRAo45pM5O-NA&s=19

حتى تتعرف على كيفية المشاركة في المسابقة العالمية عطر الكلام لقراءة القران ورفع الآذان، عليك تتبع تلك الخطوات الموضحة في الفقرة الاتية، ونشير الى ان باب التسجيل بدا بالفعل وتقدم نحوه 40,000 مشترك من مختلف دول العالم حتي الآن بعد لحظات فقط من الإعلان عن المسابقة

  • ‌توجة إلي موقع عطر الكلام.
  • ‌اختر التسجيل في المسابقة.
  • ‌اكتب البريد الالكتروني الشخصي.
  •  سجل كلمة المرور إذا كان لديك حساب بالفعل.
  • قم بالنقر علي نسيت كلمة مرورك من أجل إنشاء حساب جديد.

ما هي الجوائز المقدمة في مسابقة عطر الكلام

وفقا لما اعلنه المستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، فان الجوائز المالية المقدمة للفائزين في مسابقة عطر الكلام 2023 لتلاوة القرآن ورفع الآذان، سوف تكون جوائز مالية ضخمة تصل قيمتها الكبرى الى 12 مليون ريال سعودي، علما بأن المسابقة سوف تذاع علي قناة ام بي سي، وذلك لأن المسابقة تاني بالتعاون بين الهيئة العامة للترفيه وقناة ام بي سي، والجوائز سوف تقدم للأصوات الافضل بين قائمة المتسابقين، علما بأن المسابقة عالمية ويمكن المشاركة بها من اي مكان في العالم.

هذا وقد وضحنا لكم كيفية المشاركة في المسابقة ووفرنا لكم رابط مباشر وسريع للدخول علي رابط مسابقة عطر الكلام لتلاوة القرآن ورفع الآذان.

مراحل الاشتراك في مسابقة عطر الكلام

تم تعيين أربعة مراحل من أجل المشاركة في مسابقة عطر الكلام لتلاوة القرآن ورفع الآذان، حيث تبدأ المرحلة الاولي بتسجيل بيانات المتسابقين عبر رابط الموقع الرسمي للمسابقة وسبق الإشارة إليه في التقرير، ومن ثم يتم إرفاق فيديو او تسجيل صوتي للمتسابق المرحلة الثانية يتم فيها إعادة إرسال فيديو جديد من أجل تأكيد إمكانية القبول، في المرحلة الثالثة يتم عمل تصفية بين المتسابقين، والمرحلة الأخيرة يتم فيها حضور المتنافسين المتقيين للعرض علي الهواء مباشرة في المسابقة التي تعقد في شهر رمضان المبارك 1444.

شرح تفصيلي للاشتراك في مسابقة عطر الكلام

تم إعلان مسابقة عطر الكلام النسخة الثانية 2023، والمسابقة تتألف من أربعة مراحل، من أجل الحصول علي إجمالي الجوائز والتي تقدر بنحو 12 مليون ريال سعودي، وتوضيح الخطوات وطريقة التقديم تجده في تلك النقاط

  1. قم بزيارة رابط موقع عطر الكلام.
  2. ادخل بيانات المتسابق وقم برفع مقطع فيديو وتسجيل صوتي للمتسابق.
  3. في حالة تم الموافقة سوف يطلب مقطع جديد.
  4. اذا تصعد المتسابق للمنافسة سوف يتم تقديم مقطع صوتي مباشر أمام لجنة المسابقة.
  5. اخيرا تنقل التصفيات النهائية عبر شاشة mbc في شهر رمضان المبارك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *