نيسان كيكس 2023 الجديدة كليا من نيسان بترومين بالسعودية وتعرف علي الأسعار والفئات

نيسان كيكس 2023 الجديدة كليا من نيسان بترومين بالسعودية وتعرف علي الأسعار والفئات

نيسان كيكس 2023 من اهم واحدث السيارات التي تم إطلاقها حديثا في بداية العام الجديد. والتي تم الإعلان عنها في خلال هذه الأيام. وذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركه نيسان بترومين علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من السيارات الحديثة الأخري. والتي تم إطلاقها أيضا في خلال العام الجديد والتي من اهم هذه السيارات سيارات شيفروليه 2023 من التوكيلات العالمية للسيارات بالمملكة وتعرف علي السيارات. كما تم الإعلان أيضا عن أسعار سيارات فورد 2023 من شركه فورد الناغي وتعرف علي الموديلات المتاحة بالسعودية. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح السيارات الجديدة ومعرفه جميع مواصفات الفئات المتاحة من الوكيل. بالاضافه إلي ذلك أيضا سوف نتعرف علي جميع الأسعار وجميع الفئات من خلال المقالة الأتية.

نيسان كيكس 2023

أعلنت شركه نيسان بترومين بالمملكة السعودية عن إطلاقها للعديد من سيارات نيسان الحديثة للعام الجديد. والتي جاءت من ضمن هذه السيارات سيارات نيسان كيكس 2023 الجديدة كليا من نيسان. والتي تعتبر من احدث السيارات التي تم إطلاقها من حيث الراحة والرفاهية عند الكثير من المواطنين السعوديين. بالاضافه إلي ذلك تدعم يسارات نيسان كيكس جميع التكنولوجيا الحديثة المتوافرة في جميع السيارات الحديثة أيضا.

أسعار نيسان بترومين

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن أسعار سيارات نيسان كيكس 2023 الجديدة والمواصفات أيضا. والتي سوف نوضحها من خلال الأتي.

كيكس أس 2023

تتميز السيارة بأقفال ألية للأبواب ونوافذ كهربائيه وتحكم من المقود ومرأيات جانبيه كهربيه ومكيف يدوي واتصال يو أس بي ومشغل سي دي و 2مكبرات صوت بسعر 70117 ريال.

كيكس أس في 2023

تتميز السيارات بأقفال ألية للأبواب ونوافذ كهربائيه وتحكم من المقود ومرآيات جانبيه كهربيه ومكيف يدوي واتصال يو آس بي ومشغل سي دي و 2مكبرات صوت بسعر 80682 ريال.

كيكس أس أل + 2023

تتميز السيارة بأقفال ألية للأبواب ونوافذ كهربائيه وتحكم من المقود ومرأيات جانبيه كهربيه ومكيف يدوي تشغيل السيارة عن بعد و مكيف أوتوماتيك واتصال يو أس بي ومشغل سي دي و 6 مكبرات صوت و ابل كار بلاي بسعر 95940 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *