عروض العثيم السعودية الأخيرة تخفيضات تصل إلى 70% في كل الأقسام

عروض العثيم السعودية الأخيرة تخفيضات تصل إلى 70% في كل الأقسام

أقوى عروض العثيم السعودية هذا ما يتم البحث عنه من قبل الكثير من الأشخاص من المواطنين السعوديين، حيث يقوم بتقديم عروض ممتازة تلبي رغبات الكثير من الأسر متوسطة الدخل، لذلك يترقب هؤلاء الأشخاص موعد الإعلان عن خصومات اسواق العثيم، حيث تشمل هذه العروض جميع المنتجات التي توجد في متاجر العثيم في جميع الفروع المنتشرة في المملكة العربية السعودية، كما أن هذه العروض تتضمن أغلى الماركات العالمية من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، وأيضا جميع السلع الغذائية ومنتجات الألبان بجميع أنواعها.

عروض العثيم السعودية

تقدم اسواق العثيم تخفيضات هائلة على جميع منتجاتها، ومن ضمن هذه العروض مسحوق كاري من ايسترن 900 جرام العبوة مكونة من قطعة واحدة، وكذلك حلبة حبة كاملة من نيتشر لاند 60 جرام، كما يوجد كركم مطحون من بابا حجي بوزن 240 جرام وأيضا موجولاند مطحونة قرفة عبوة كيلو، وموجولاند لوف ماسترد، كذلك كمون أخضر خام من موجو لاند 250 جم، كما يوجد ورق ستيفيا خضراء مطحونة من أرض الطبيعة 32 جرام، والعديد من المنتجات التي تحتاج لها كل أسرة.

تنزيلات أسواق العثيم

  • اشتري من أهم التخفيضات المطروحة داخل هايبر العثيم، ومن بينها مفروم بقر برازيلي مبرد مقدار كيلو جرام بسعر 24.95 ريال سعودي.
  • تنزيلات ضخمة تقدمها شركة العثيم لعملائها على لحم عجل باكستاني بدون عظم مقدار كيلو جرام بسعر 34.95 ريال سعودي.
  • لا تفوت شراء أقوى التنزيلات المطروحة على مقدار كيلو جرام من لحم عجل باكستاني بالعظم بسعر لا يصدق 28.95 ريال سعودي.
  • عروض نهاية العام من هايبر العثيم مذهلة استري الآن دجاج التنمية كزبرة وليمون متبل وكاري أو حراق أو بيستو مقدار 600 جرام بسعر 12.95 ريال سعودي.
  • الآن مع تخفيضات رأس السنة اشتري من أسواق العثيم أقوى التخفيضات على دجاج طازج التنمية وزن العبوة 900 جرام بسعر 16.50 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *