أحلي وافل بالشيكولاتة اللذيذة والشهية وفوائدها بطريقة صحية وأفضل من محلات الحلويات

يعد الوافل بالشيكولاتة الشهية من ألذ وأحلي الحلويات المحببه لدي جميع أفراد الأسرة وخاصة الأطفال بشكل كبير، والذين يقبلون على تناولها بشكل كبير وخاصة في فصل الشتاء وذلك لتمتعها بالطعم الرائع واللذيذ، ويعتبر الوافل بالشيكولاتة أحد أهم وأحلي الحلويات التي يتم عملها في جميع المناسبات السعيدة والافراح والحفلات والأعياد وخاصة في عيد ميلاد أبنائنا وبناتنا بشكل كبير، كما أنها من الحلويات المشهورة والمنتشرة في جميع محلات الحلويات في جميع أنحاء دول العالم العربي وخاصة في مصر بشكل كبير، كما أن الوافل من الحلويات التي تعمل على إمداد الجسم بالسعرات الحرارية العالية والتي يحتاج إليها الجسم بصورة كبيرة وذلك لتدفئة وتنشيط الدورة الدموية، وهناك العديد من السيدات والفتيات اللاتي يقمن بشراء الوافل من محلات الحلويات وذلك لعدم معرفة الطريقة السليمة لعملها في المنزل، ودائما ما نؤكد وننصح بضرورة علي عدم الذهاب إلى تلك المحلات التجارية لشرائها، وذلك في ظل الظروف العالمية الراهنة والتي أنتشرت فيها العديد من الأمراض المعدية والخطيرة على صحة وسلامة جميع أفراد الأسرة وخاصة الأطفال في جميع أنحاء العالم وخاصة في مصر، والذين يحتاجون إلى التغذية السليمة والصحية وذلك لبناء أجسامهم وعظامهم بصورة قوية وجيدة، ولذلك فإننا نقدم لك عزيزتي أفضل وأسهل طريقة لعمل ألذ وأحلي وافل بالشيكولاتة اللذيذة والشهية.

طريقة عمل الوافل بالشيكولاتة ومكوناتها

ونقدم لك سيدتي أفضل وأسهل طريقة لعمل ألذ وأطعم وافل بالشيكولاتة اللذيذة والرائعة في المنزل بصورة سليمة وصحية، وذلك من خلال طريقتنا المميزة والتي تحتوي على مكونات عالية القيمة وذلك مثل المكونات الآتية :-

المكونات

  • كوبان من الدقيق.
  • كوبان اثنان من الحليب السائل.
  • بيضتين اثنتان.
  • نصف كوب من الزبدة السائلة.
  • ملعقة واحدة كبيرة من السكر.
  • أربعة ملاعق صغيرة من البيكنج بودر.
  • ملعقة واحدة صغيرة من الفانيليا السائلة.
  • ربع ملعقة صغيرة من الملح.

طريقة التحضير

  • قومي بتحضير وعاء متوسط الحجم، ونضع به كوبان من الدقيق الأبيض ونضيف إليها أربعة ملاعق صغيرة من البيكنج بودر، وربع ملعقة صغيرة من الملح، ونقلب هذه المكونات الجافة مع بعضها حتي تتجانس.
  • قومي بتحضير وعاء أخر وقومي بوضع البيض، وملعقة كبيرة من السكر، وملعقة صغيرة من الفانيليا السائلة وكوبان اثنان من الحليب، وقومي بخفق هذه المكونات بواسطة المضرب اليدوي.
  • بعد خفق هذه المكونات، نضيف إليهم المكونات الجافة، ونقوم بتقليبهم جيدا حتي تختلط المكونات مع بعضها جيدا.
  • ثم عليك بتشغيل ماكينة الوافل، وعند السخونة العالية قومي بإحضار مغرفة ونضع بربع المغرفة كمية من خليط المكونات، وضعيها في هذه الماكينة لمدة خمس دقائق.
  • ثم أعيدي نفس الطريقة حتي نفاذ الخليط، ثم عليك بإضافة الشيكولاته والفواكه التي ترغبين في تناولها المحببة إليك ولاولادك لعمل أحلي وافل بالشيكولاتة.

فوائد الوافل بالشيكولاتة الصحية

وتتمتع طريقتنا المميزة لعمل أحلي وألذ وافل بالشيكولاتة اللذيذة والرائعة علي العديد من الفوائد الغذائية العالية، وذلك من خلال المكونات الغذائية المضافة إلى طريقة عملها والتي تتميز باحتوائها على الفوائد الغذائية الآتية:-

  • حيث تحتوي على الدقيق والذي يعتبر أحد أهم المكونات الغذائية الهامة والمفيدة جداً لصحة الجسم بشكل كبير، والذي يعمل على إمداد الصحة بالعديد من الفيتامينات والمعادن الهامة والمفيدة وذلك مثل النشويات والتي يحتاج إليها الجسم بصورة كبيرة، وكل ذلك بخلاف العديد من الفوائد الغذائية الهامة والمفيدة الأخري.
  • ويقدم لنا إضافة الدقيق إلي طريقتنا المميزة لعمل أحلي وافل بالشيكولاتة اللذيذة والرائعة والشهية علي بناء الجسم والعضلات وتقويتها بصورة سليمة وصحية ومفيدة.
  • وكل ذلك بخلاف العديد من الفوائد الغذائية والصحية الهامة والمفيدة الأخري والتي تتمتع بها طريقتنا المميزة وذلك لعمل أحلي وافل بالشيكولاتة في المنزل، وذلك مثل احتوائها على الحليب السائل والذي يعتبر أحد أفضل العناصر الطبيعية المضافة لها، حيث يعمل على إمداد الجسم بالكالسيوم الطبيعي والذي يحتاج إليه الصحة بصورة كبيرة.
  • كما أن طريقة عمل الوافل بالشيكولاتة الشهية واللذيذة تتمتع باحتوائها على فوائد غذائية مفيدة أخري لإضافة الحليب السائل إليها بشكل كبير، والذي يعمل على بناء العظام والمفاصل وتقويتها بصورة كبيرة وذلك لجميع أفراد الأسرة وخاصة الأطفال بشكل عام، والذين يعانون من هشاشة العظام والمفاصل وأمراض سوء التغذية ونقص الكالسيوم والمناعة.
  • وكل ذلك بخلاف العديد من المكونات الغذائية الهامة والمفيدة الأخري والتي تحتوي عليها طريقة عمل أحلي وافل بالشيكولاتة اللذيذة والرائعة، وذلك مثل احتوائها على الزبدة السائلة والتي تعد من أهم وأفضل المكونات الطبيعية، والتي تعمل على إمداد الجسم بالدهون الطبيعية والمغذية والتي يحتاج إليها الجسم والصحة بصورة كبيرة وبشكل عام.
  • حيث يساعدنا أيضا إضافة الزبدة الطبيعية إلي طريقتنا المميزة لعمل أحلي وألذ وافل بالشيكولاتة اللذيذة والرائعة، وذلك علي بناء وتقوية الأعصاب بصورة سليمة وصحية لجميع أفراد الأسرة وخاصة الأطفال، والذين يحتاجون إلى التغذية الصحية وذلك لبناء أجسامهم بشكل جيد، وكل ذلك بخلاف العديد من الفوائد الغذائية الهامة والمفيدة الأخري والتي يقدمها لنا الزبدة وذلك مثل الطاقة والسعرات الحرارية العالية.
  • ويتمتع الوافل بالشيكولاتة باحتوائه على مكونات عالية القيمة الغذائية ومنها أيضا البيض، والذي يعد أحد أفضل وأقوى المكونات الغذائية التي تعمل على إمداد الجسم بالبروتينات الطبيعية التي يحتاج إليها الصحة العامة بشكل كبير، وذلك لبناء العضلات وتقويتها بصورة جيدة لكل أفراد العائلة والذين يعانون من ضعف العضلات وكذلك يساعد على تغذية ونمو الجسم بصورة سريعة وقوية.
  • وتتميز طريقة عمل الوافل بالشيكولاتة الشهية والمغذية باحتوائها على العديد من الفوائد الصحية الكبيرة، وذلك من خلال البيض المضاف إلى طريقة عملها والذي يعمل على تقوية جهاز المناعة وتنشيطه بصورة كبيرة وصحية، كما يساعدنا أيضا على منح الجسم العديد من بالعديد من الفيتامينات الهامة والمفيدة الأخري. وذلك لجميع أفراد العائلة بشكل كبير.
  • وهناك العديد من الفوائد الغذائية والصحية الهامة والمفيدة الأخري والتي تتمتع بها طريقة عمل أحلي وأطعم وافل بالشيكولاتة الشهية واللذيذة في المنزل، وذلك مثل احتوائها على السكر والذي يعد من أفضل المكونات الطبيعية التي يحتاجها الجسم والصحة بصورة كبيرة، حيث يعمل على إمداد الجسم بالسكريات العالية والتي تساعد في تنشيط الدورة الدموية بالجسم بصورة سليمة وقوية، وكذلك يساعدنا أيضا على رفع مستوى التركيز وتنشيط الذاكرة أيضا، وذلك لجميع أفراد الأسرة وخاصة الأطفال والذين يحتاجون إلى التغذية الجيدة والقوية.
تابعنا الآن:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *