“مباشراً” تفاصيل حفل أستقبال رونالدو/ رابط حجز تذاكر تقديم كريستيانو/ tickets.victoryaren.com

“مباشراً” تفاصيل حفل أستقبال رونالدو/ رابط حجز تذاكر تقديم كريستيانو/ tickets.victoryaren.com

أعلن نادي النصر السعودي الآن عن فتنح رابط حجز تذاكر حفل أستقبال رونالدو في ملعب مرسول بارك، الحدث التي تترقبه الجماهير العربية من المحيط للخليج بل الجماهير العالمية أجمعها لمشاهدة نجم الكرة العالمية كريستيانو رونالدو، الحائز على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات سابقة وحفل توقيعه للنصر السعودي، ونحن من خلال هذا المقال عبر موقع ثقفني سنقدم لكم موقع الحجز، وأسعار تذاكر حفل تقديم كريستيانو رونالدو لجماهير العالمي غداً الثلاثاء الموافق 3 يناير 2023،

أعلن نادي النصر السعودي أيضاً أن كامل ريع تذاكر الحفل سيكون مخصص بالكامل لصالح منصة إحسان للعمل الخيري، وأعلن النادي أن بعد الحفل سيستمتع الجمهور بمشاهدة تمرين النصر بحضور النجم العالمي كريستيانو رونالدو، وفيما يلي رابط الحجز وأسعار التذاكر.

رابط حجز حفل أستقبال رونالدو

  • الدخول على موقع مرسول بارك tickets.victoryaren.com.
  • النقر على تسجيل الدخول.
  • تسجيل أسم المستخدم وكلمة المرور.
  • من الممكن أن تظهر لك رسالة أنت الآن في الطابور أنتظر حتى يتم السماح لك بالدخول والتسجيل.
  • عند فتح الموقع لك قم بحجز التذكرة وأدفع قيمة التذكرة أون لاين ليتم تأكيد الحجز.

أسعار تذاكر حفل تقديم كريستيانو رونالدو

أعلن الموقع الرسمي لنادي النصر على تويتر أن سعر تذكرة الحفل موحدة وهو 15 ريال سعودي فقط، وسوف يخصص ريع التذاكر لمصلحة منصة إحسان للأعمال الخيرية.

كريستيانو رونالدو

بعد توقيع النجم البرتغالي أعلن نادي النصر السعودي أن متجر النادي باع تي شرت النجم العالمي خلال اليومين الماضيين بمبلغ 2 مليون ريال سعودي، وأنه هناك العديد من الطلبات لقميص النجم وأن قائمة الانتظار تذيد عن يومين للحصول على قميص رونالدو، ووصل سعر القميص أكثر من 400 ريال سعودي عبر متجر نادي النصر السعودي، وذالك يثبت أن رونالدو سوف يكون عامل كبير في ذياده أرباح النصر خلال السنوات القادمة.

أعلن الإعلامي السعودي المتميز وليد فراج عبر برنامجه أكشن مع وليد، عن احتمال إيقاف رونالدو مباراتين مع النصر بسبب قرار من الاتحاد الإنجليزي، بتغريم اللاعب 50 ألف جنيه استرليني وإيقافه مباراتين، عندما كان يلعب مع مانشستر يونايتد ضد أيفرتون، بسبب تحطيمه هاتف أحد مشجعي أيفرتون وأشار أنه لن يستطيع اللعب مع النصر إلا بعد 21 يناير الجاري.

تفاصيل حفل أستقبال رونالدو في مرسول بارك

في تقرير أذاعته قناة العربية حول تفاصيل حفل أستقبال النجم العالمي رونالدو التي ذكرت القناة أـنه سوف يستمر لمدة ساعتين ونصف جاء في كما يلي.

https://youtu.be/v021dosBUSY

  1. كلمة من رونالدو لجماهير النصر الحاضرة فقي الملعب وخلف الشاشات.
  2. يعقبها كلمة من رئيس نادي النصر مسلي أل معمر.
  3. أغنية خاصة بالنجم العالمي يقدمها أحد الفنانين السعوديون للترحيب به.
  4. ويختتم الحفل بفقرة تدريبية يشارك فيها كريستيانو.

 

موقع مرسول بارك

سوف يبدأ الحفل لتقديم رونالدو في السابعة مساءً بتوقيت المملكة الرابعة مساءً بتوقيت غرينتش، وبعد نهاية الحفل سوف يتم بدأ التدريبات بمشاركة رونالدو وأرتبط النجم العالمي بعقد مع النصر مدته عامين ونصف، بقيمة 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *