عروض بنده السعودية الأسبوعية على السلع الغذائية تخفيضات تصل إلى 70%

عروض بنده السعودية في رأس السنة 2023، تقوم شركة بندة بتقديم العديد من الخصومات والتخفيضات القوية على جميع المنتجات، حيث أنها تقدم منتجات عالية الجودة، وأغلى الماركات العالمية من الاجهزة الكهربائية والاجهزة الالكترونية، وتعد شركة بنده السعودية من أكبر الشركات لبيع التجزئة، حيث أن تم تأسيسها في عام 1978،حيث أن تم اندماجها مع شركة العزيزية حتى اتسع نشاط الشركة محليا ثم تم الاستحواذ على الكثير من المخازن في لبنان.

عروض بنده السعودية

تقوم شركة بنده السعودية بإدارة ما يقرب من 400 فرع من فروعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مع توظيف ما يقرب من 30 ألف موظف على مستوى الفروع، كما أنها تحتوي على مجموعة فروع في الإمارات العربية المتحدة، وحصلت الشركة على جائزة الأمير نايف للسعودة، وذلك في عام 2005. وكل ذلك للجهود التي تقدمها شركة بنده لإرضاء عملائها الكرام، بتقديم كل ما يحتاجه البيت السعودي وبأسعار في متناول الجميع ولا تقارن، على مستوى الأسرة المتوسطة، تقوم الشركة بعروض على جميع منتجاتها من السلع الغذائية والأدوات المنزلية.

تخفيضات بنده الأسبوعية

  • مع أقوى العروض الحصرية يمكنك الاستفادة بالعرض الحصري على شبيهة جبنة كريمي البقرة الضاحكة مقدار العبوة 500 جرام بسعر 14.50 ريال سعودي.
    تنزيلات كبيرة مقدمة من شركة بنده للعملاء عند شراء شبيهة جبنة كريم مطبوخ قابلة للدهن مقدار العبوة 500 جرام بسعر 16.95 ريال سعودي.
    مع تخفيضات هايبر بنده يمكنك الاستفادة بأقوى التنزيلات المطروحة على جبنة شيدر قابلة للدهن الأصلية كرافت مقدار العبوة 480 جرام العرض مكون من القطعتين بسعر 34.95 ريال سعودي.
    اشتري من هايبر بنده أقوى العروض الحصرية المطروحة على زبدة عضوية غير مملحة لورباك مقدار العبوة 200 جرام بسعر 12.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *