عروض بنده السعودية خصومات 2023 ليس لها مثيل اغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض بنده السعودية خصومات 2023 ليس لها مثيل اغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض بنده السعوديه، قامت مجلة عروض بنده السعودية وهايبر بنده بالإعلان عن أحدث عروضها في جميع فروعها في أنحاء المملكة العربية السعودية،وهذا ضمن احتفالات الذكرى السنوية على افتتاح أول فرع من فروع بنده، في السعودية، وشملت هذه العروض جميع المنتجات التي تهم بها جميع الأسر بالسعودية وجميع المواطنين والمقيمين وهذه لمنتجات ما بين المواد الغذائية بجميع أنواعها من اللحوم والدواجن والزيوت والألبان، إلى جانب الأجهزة الكهربائية والجوالات، وسوف نعرض لكم الكثير عن التفاصيل والاسعار من خلال مقالنا اليوم.

عروض بنده السعودية

قامت متاجر بنده السعودية بعمل مسابقة كبيرة لجميع العملاء، وهذه المسابقة جوائزها عبارة عن خصم كامل للمنتج، كما وضعت شروط للاشتراك في المسابقة وتتنوع الخصومات فهي ما بين 25٪، 50٪، 100٪، وهذه الخصومات على إجمالي المشتريات في عربة التسوق، والفائز يتم اختياره في الفروع بشكل عشوائي، كما أن العاملين في فروع بنده ليس مسموح لهم الاشتراك في المسابقة، ويتم الإعلان عن الفائز بعد إتمام عملية الشراء ودفع الأموال، حيث تظهر رسالة للشخص الفائز على شاشة الكاشير، وسوف يتم استرداد المبلغ قيمة شراء المشتريات من خلال خدمة العملاء، واخر ميعاد لاسترداد مبلغ الشراء هو 5 يناير لهذا العام.

تنزيلات أسواق بنده السعودية

  1. تخفيضات مذهلة تقدمها شركة بنده لعملائها الكرام على حليب نيدو المجفف غني بالألياف مقدار العبوة الواحدة يصل إلى 1800 جرام بسعر 70.50 ريال سعودي.
  2. تنزيلات ضخمة يمكنك الاستفادة بها عند التسوق عبر هايبر بنده بالمملكة العربية السعودية على حليب طويل الأجل كامل الدسم الصافي عدد العرض مكون من 12 عبوة مقدار العبوة الواحدة 1 لتر سعر الكرتونة يصل إلى 54 ريال سعودي.

خصومات بنده الشهرية

  1. اشتري من أسواق بنده السعودية أقوى التنزيلات المعروضة على حليب بالفانيليا أو بالعسل للأطفال مقدار العبوة 200 جرام العبوة مكونة من 18 قطعة بسعر 52.25 ريال سعودي.
  2. تخفيضات مذهلة يمكنك الحصول عليها عند شراء جبنة كريم فلادلفيا لايت مقدار العبوة 180 جرام بسعر مميز فقط ادفع 9.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *