عروض بنده السعودية اليوم لا تنافس تنزيلات في جميع الأقسام تصل إلى 70%

عروض بنده السعودية اليوم لا تنافس تنزيلات في جميع الأقسام تصل إلى 70%

عروض بنده السعودية مع بداية العام الجديد مميزة؛ حيث تقوم شركة بنده السعودية بتقديم أقوى العروض الترويجية لجميع الأقسام منها الأجهزة الكهربائية والأجهزة الإلكترونية أيضا، وكثير من المنتجات والسلع الغذائية، والمفروشات والأدوات المنزلية كل هذه الأقسام تشاهد أقوى خصومات وعروض جبارة تصل إلى نسبة 50٪ في جميع الفروع المنتشرة في المملكة العربية السعودية، كما أن شركة بنده تسعى جاهدة لتوفير كل ما يتطلبه البيت العصري السعودي بأسعار ليس لها مثيل فهي أسعار في متناول الجميع.

عروض بنده السعودية

بنده تقدم لك اقوى العروض، كما توفر لك ما تحتاجه الأسرة السعودية من منتجات وسلع غذائية وبالجودة التي ترغب بها، ومن ضمن العروض التي تقدمها بنده شرائح الفطر من لافي كلير 330 جرام عضوي من أجود الأنواع، كما يوجد أيضا طماطم مقشرة بالكامل من لافي كلير 630 جرام عضوي، وكذلك اوراق سبانخ عضوية من لافي كلي 660 جرام، ومزيج كانتري من ساليسول 47 جم، وأيضا توجد ضمن العروض أجود أنواع الصلصة البندورة والفلفل الكلاسيكية من سكالا ارابياتا 350 جرام ، وذلك معكرونة نصف كاملة حيوانات المزرعة من لا في كلار 500 جرام منتج عضوي.

تخفيضات بنده السعودية

  • احصل من تخفيضات بنده هذا الأسبوع مع بداية العام الجديد على خليط زبدة غير مملحة حنان مقدار كيلو جرام بسعر 9.95 ريال سعودي.
  • مع تنزيلات هايبر بنده سوف تحصل على مياه بنده كرتونة مكونة من 40 زجاجة 1+ 1 مقدار العبوة 330 مللي بسعر 19.95 ريال سعودي.
  • تنزيلات أسواق بنده هذا الأسبوع لا تقاوم اشتري الآن من فروع بنده شبيهة جبنة شيدر ناداك قابلة للدهن العرض مكون من قطعتين بحجم الواحدة 500 جرام بسعر 19.95 ريال سعودي.
  • عروض بنده حصرية هذا الأسبوع اشتري الآن كريمة نوتيلا بالبندق والكاكاو حجم العبوة الواحدة 750 جرام بسعر 23.95 ريال سعودي.
  • اشتري من أسواق بنده هذا الأسبوع عبوة مناديل فاين للوجه فاين فلافي العرض مكون من 7 + 3 مجانًا بسعر لا يقاوم 16.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *