عروض بنده السعودية الأسبوعية تخفيضات هائلة في جميع الأقسام تصل إلى 60%

عروض بنده السعودية الأسبوعية تخفيضات هائلة في جميع الأقسام تصل إلى 60%

عروض بنده السعودية حيث تقوم شركة بنده بعمل خصومات كبيرة جدا على جميع الفروع في المملكة العربية السعودية، على جميع المنتجات والسلع الغذائية ومنتجات الألبان والخضروات المجمدة والمعلبات والتوابل والخضروات المجففة والطازجة وعلى الأجهزة الإلكترونية والأجهزة الكهربائية بأعلى الماركات العالمية عروض بنده القوية تناسب جميع الفئات والمستويات تصل إلى 50٪ وتتميز شركة بنده عن غيرها من الشركات التي تعمل في هذا المجال بأنها من أولى الشركات لبيع التجزئة.

عروض بنده السعودية

تشمل عروض هايبر بنده السعودية الكثير من المنتجات التي تحتاجها كل أسرة وأيضا تقوم بعمل عروض توفيرية لجميع ما تحتوي عليه معارض بنده ومن ضمن ما تحتوي عليه العروض جبنة موزاريلا ديلي ديري مقدار كيلو جرام بسعر 24.95 ريال سعودي، كما تحتوي على عبوة حلاوة طحينية ماركة الخروف زنة كجم بسعر 12.95 ريال سعودي، وأجود أنواع الصدور الرومي المدخنة، ستريبس بيبي زنة كجم بسعر 59.95 ريال سعودي، زيتون كوبوليفا أسود وأخضر شرائح مقدار كيلو جرام بسعر 13.95 ريال سعودي. وأيضا عبوة صدور دجاج بدون عظم وزن 450 جم بسعر 16.50 ريال سعودي، حبة دجاج متبل بالكزبرة والليمون وزن 600 جرام بسعر مميز 14.95 ريال سعودي وتحتوي العروض على الكثير من أدوات النظافة والأدوات المنزلية.

أقوى تخفيضات مجلة بنده السعودية

  • مع تخفيضات هايبر بنده بالمملكة العربية السعودية سوف تحصل على شامبو هيد آند شولدرز مقدار العبوة 600 مللي بسعر 14.95 ريال سعودي.
  • تخفيضات مذهلة مقدمة من هايبر بنده عند شراء حفاضات بيبي چوي عبوة التوفير الكبيرة عدد العبوة مكون من 84 قطعة بسعر لا يقاوم 69.95 ريال سعودي.
  • اشتري من أهم عروض هايبر بنده هذا الأسبوع مياه تانيا حجم العبوة 1.5 لتر الكرتونة مكونة من 6 زجاجات. اشتري 2+ 1 هدية بسعر لا يقاوم 15.50 ريال سعودي.
  • عروض بنده مميزة بشكل كبير حيث يمكنك شراء مسحوق كيك عدد 1 + 1 بيتي كروكر مقدار العبوة الواحدة 500 جرام بسعر 15.95 ريال سعودي.
  • أقوى التنزيلات لا تقاوم على جبنة موزاريلا بريزيدون وزن العبوة الواحدة 900 جرام اشتري 1 + 1 بسعر لا يقاوم 43.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *