رابط مباشر وسريع تحميل تطبيق أبشر 2023 وماذا تعني كلمة أبشر؟

رابط مباشر وسريع تحميل تطبيق أبشر 2023 وماذا تعني كلمة أبشر؟

تحميل تطبيق أبشر، وماذا تعني كلمة أبشر؟… هي الكلمة التي تأتي من قلب كل مواطن ومواطنة في المجتمع السعودي، حيث تعني الوعد بتلبية الطلب وتنفيذه في الحال، قامت المملكة العربية السعودية بإنشاء منصة أبشر لتنفيذ الخدمات إلكترونيًا في جميع قطاعات وزارة الداخلية المختلفة، والتي تسهل الإجراءات على المواطنين.

أضمت منصة أبشر ثلاث فروع (أبشر أفراد) و(أبشر أعمال) و(أبشر حكومة)، وتعد المنصة أفضل منصة رائدة في تقديم الخدمات الإلكترونية في المملكة، حيث بدأت المنصة منذ 10 أعوام وأكثر، وذلك لنقل المملكة إلى عصر التكنولوجيا، وتطوير الخدمات الحكومية إلكترونياً ليستفيد منها ملايين المستفيدين.

تتماشي المملكة العربية السعودية على تحقيق رؤية المملكة 2030، وذلك من أجل المعاملات الحكومية في جميع القطاعات بصورة إلكترونية، وذلك باعتماد الشفافية والمصداقية، وتأتي تطوير هذه الخدمة ليتم تنفيذها إلكترونيًا دون الذهاب إلى المراجعة من قبل الهيئات الحكومية، كما تحرص المملكة على تمكين جميع الخدمات بسهولة ويسر دون صعوبة وتعقيدات.

ما هو أبشر وكيفية تحميل تطبيق أبشر

يعد تطبيق ABSHER، هو التطبيق الرسمي للخدمات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية لكلاً من الأفراد، الأعمال، الحكومة، يدعم التطبيق كلاً من اللغة العربية، والإنجليزية، ويمكن الاستفادة من التطبيق عبر كلاً من المواطنين أصحاب الجنسية السعودية، والمقيمين مهما كانت نوع الجنسية، مصري كان، أو كويتي، إماراتي، قطري، بحريني، كل دول الشرق الأوسط مع أيضًا دول الغرب.

التطبيق تم تصميمه وتطويره بالدقة الكاملة، وتنفيذ المعايير الآمنة حتى يمكن للجميع استخدام البيانات الخاصة بهم، بكل أمان دون تسريبها إلى الغير بدون الحاجة، كما يشمل الأمان بيانات أفراد العائلة، وجميع المقيمين على كفالتك التطبيق مصمم بواجهة سهلة في التعامل تشمل جميع الأقسام في الشاشة الرئيسية، ليسهل على الجميع الوصول لجميع الخدمات.

تحميل تطبيق أبشر لنظام الأندرويد

بإمكانك تحميل التطبيق عبر السطور القادمة، ولكن دعونا نوضح لك أبرز المعلومات عن النسخة الخاصة بنظام الأندرويد:

تحميل تطبيق أبشر

  • الإصدار: 3.13.
  • تاريخ التحديث: 29‏/12‏/2022.
  • الإصدار الذي يعمل: يتطلب Android 5.0 والأحدث.
  • عمليات التنزيل: قام +١٠٬٠٠٠٬٠٠٠ بعملية تنزيل.
  • يمكنك تحميل التطبيق عبر الرابط الرسمي لتطبيق أبشر عبر متجر جوجل بلاي.

تحميل تطبيق ABSHER لنظام IOS الآيفون

عزيزي القارئ أو عبر السطور البسيطة القادمة تستطيع تحميل التطبيق بسهولة، والاستفادة من خدماته ولكن نوضح لك أبرز المعلومات:

تحميل تطبيق أبشر

  1. ما هو حجم التطبيق : 99.8 ميغابايت
  2. إصدارات التوافق: ايفون يتطلب iOS 11.0 أو أحدث، آيباد، يتطلب iPadOS 11.0 أو أحدث، آي بود تاتش، يتطلب iOS 11.0 أو أحدث.
  3. اللغات الرسمية التي يدعمها التطبيق: انجليزي, عربي.
  4. التصنيف العمري: 4+.
  5. حقوق النشر: © مركز المعلومات الوطني، المملكة العربية السعودية.
  6. يمكنك تحميل التطبيق عبر الرابط الرسمي لمتجر آب ستور.

تحميل تطبيق ABSHER لهاتف Huawei

يمكنك تحميل تطبيق أبشر عبر متجر Huawei، لأنه لا يسمح لك بتنزيله عبر متجر جوجل بلاي بسبب الخلافات بين شركة Huawei، وأمريكا منذ فترة وتم مسح خدمات جوجل بلاي من هواتف Huawei:

تحميل تطبيق أبشر

  • السعر: مجاني
  • الحجم: 33.14MB
  • الإصدار: 3.11
  • آخر تحديث: 2/11/2022
  • يمكنك تحميل التطبيق عبر متجر Huawei لمالكي هواتف Huawei.

ما هي قنوات التواصل مع منصة ABSHER

هذه هي الروابط الرسمية لمنصة أبشر على حسابات التواصل الاجتماعي مثل تويتر، فيس بوك، سناب شات، موقع اليوتيوب لإنشاء الفيديوهات التوضيحية وهي كالتالي:

الرابط الرسمي لقناة اليوتيوب الرسمية لمنصة أبشر القناة الرسمية 
حساب منصة أبشر الرسمية على موقع تويتر الاجتماعي تويتر
الصفحة الرسمية لمنصة أبشر عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك فيس بوك
الحساب الخاص لمنصة أبشر على موقع سناب شات سناب شات

أو يمكنك الاتصال عبر الرقم المجاني الموحد لمنصة أبشر وهو (هاتف  : 920020405)، كما توجد لغة الإشارة مجموعة من الإيحاءات والرموز اليدوية يستخدمها أشخاص الصم وضعاف السمع وتعبر هذه اللغة عن الكثير من الأفكار بدلاً من الكلمات حيث كل حركة أو إيحاء يعبر عن فكرة معينة أو مفهوم محدد.

 ولكن الأسماء وبعض الكلمات البسيطة لا توجد لها إيحاءات مرادفة في لغة الإشارة ويتم استخدام الحروف الأبجدية اليدوية أو الأصابع وبذلك اهتمت منصة أبشر على دعم وتطوير هذه الخدمة مع توضيح بالفيديو يوضح كيفية التعامل مع هذه الخدمة في جميع أرجاء المملكة ويمكنك التوجه للرابط الرسمي للخدمة.

في النهاية قمنا بتوضيح كافة خطوات تحميل تطبيق ABSHER، لكلاً من نظام الأندرويد ونظام IOS، وحتي هواتف هواوي وقمنا بإرفاق جميع قنوات التواصل الاجتماعي على جميع الحسابات مثل فيس بوك، تويتر، سناب شات، حتى قناة اليوتيوب الرسمية التي تقوم بنشر جميع الفيديوهات التوضيحية ليسهل على المواطنين تنفيذ جميع الخدمات بكل سهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *