كيفية التسجيل في منصة إعتماد 1444

كيفية التسجيل في منصة إعتماد 1444

يبحث الآلاف من المواطنين السعوديين عن كيفية التسجيل في منصة إعتماد على محرك البحث الأبرز “جوجل”، وتُعد هذه المنصة أحد أبرز المنصات التي أطلقتها وزارة المالية السعودية بهدف الإعتماد على الرقمنة في التعاملات الإلكترونية في الوزارة بدلاً من التعاملات الورقية والروتينية في إطار إهتمام الحكومة السعودية بتطوير التحول الرقمي طبقاً لرؤية السعودية 2030م، وتبذل وزارة المالية جهد كبير في تحويل كافة الأعمال المتعلقة بها في الميزانية العامة وغيرها رقمياً، ونكتب لكم هذه المقالة عبر موقعنا “ثقفني” لنوضح لكم طريقة التسجيل في منصة إعتماد كما وضحنا لكم في مقال سابق كيفية الإستعلام عن الراتب في منصة إعتماد، فإلى نص المقال.

التسجيل في منصة إعتماد

أتاحت منصة إعتماد خدمة التسجيل بها إلكترونياً للتسهيل على المواطنين، ويُمكنكم التسجيل في منصة إعتماد إلكترونياً عبر إتباع الخطوات التالية:

  • أولاً عليكم الولوج إلى الموقع الرسمي لمنصة إعتماد على شبكة الإنترنت.
  • ثانياً قم بإدخال كافة المعلومات المطلوبة مثل إسم المنشأة وبيانات النشاط الأساسي ووصف النشاط ونوع المنشأة وجنسية المالك والدولة والبريد الإلكتروني ونوع الكيان وأضف العنوان والموقع الإلكتروني والفاكس والرمز البريدي.
  • ثالثاً قم برفع بعض المرفقات مثل شهادة إنتساب إلى الهيئة السعودية للمقاولين والمهندسين وشهادة من هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورخصة محاماة.
  • رابعاً قم الآن بإدخال بيانات المفوض والإسم الأول وإسم الأب وإسم الجد والإسم الأخير ورقم الهوية ورقم الجواز وتاريخ الميلاد والجنسية والبريد الإلكتروني والمسمى الوظيفي ورقم الهاتف ورمز الإتصال ورقم الجوال.
  • خامساً قم بالموافقة على إتفاقية الإستخدام وسياسة الخصوصية.

وهكذا نكون وضحنا لكم كافة الخطوات اللازمة لإجراء خدمة التسجيل بالمنصة إلكترونياً توفيراً للوقت والجهد

الخدمات الإلكترونية اعتماد

تقدم منصة إعتماد العديد من الخدمات إلى المواطنين بشكل إلكتروني أبرزها إدارة الميزانية وإدارة المنافسة والمشتريات وإدارة العقود وإدارة الحقوق المالية وإدارة المدفوعات، وتأتي هذه الجهود ضمن رؤية وخطة المملكة العربية السعودية بتقديم الخدمات الحكومية إلكترونياً بحلول عام 2030م.

وأخيراً نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم بعد أن وضحنا كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة به، ولأي استفسار أو سؤال يُمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات وسنقوم بالرد عليكم فوراً

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *