طريقة عمل الماسكرا الطبيعية وأجمل رموش طويلة وفوائدها وأفضل من مراكز التجميل

طريقة عمل الماسكرا الطبيعية وأجمل رموش طويلة وفوائدها وأفضل من مراكز التجميل

تعتبر الماسكرا الطبيعية من أهم أدوات التجميل داخل شنطة مكياج جميع السيدات والفتيات بصورة عامة، حيث أن الرموش الطويلة والكثيفة والمميزة هي أحد أهم مظاهر جمال الوجه والذي يعمل على إظهار جمال العينين بشكل مميز، ولذلك فإن العديد من الفتيات والسيدات اللاتي يعانين من تساقط شعر الرموش وتقصفها بشكل كبير، ولذلك يلجأن إلي القيام باستخدام الماسكرا المستوردة والتي تحتوي علي المواد الكيميائية الضارة جداً، وهناك من يلجأن إلي الذهاب الى مراكز التجميل والعناية بالشعر والتي تستخدم أيضا مثل تلك المواد الكيميائية والماسكرا المستوردة، كما أن الكثير من السيدات والفتيات يلجأن أيضا إلي استخدام الرموش الصناعية في تلك المراكز، حيث تعتبر أحد أخطر الاشياء علي صحة وسلامة العينين بشكل كبير، حيث تعتبر منطقة العين من أكثر المناطق الحساسة في الجسم والتي تتأثر بشكل كبير من استخدام مثل تلك الرموش الصناعية الخطيرة، والتي قد تعمل علي تعرض العينين للإصابة بالعديد من الأمراض الخطيرة جداً والتي أنتشرت في الآونة الأخيرة بشكل كبير، ونقدم لك عزيزتي أفضل طريقة صحية وطبيعية لعمل أجمل ماسكرا مذهلة ومميزة، وكل ذلك نقدمه من خلال طريقتنا والتي يتم صنعها في المنزل وذلك للتأكد من سلامة وجودة عملها بأفضل الطرق الآمنة على صحة وسلامة العين بصورة كبيرة، وأضمن من الذهاب إلى مراكز التجميل والعناية بالشعر وأفضل من المستوردة، لذلك فإننا نقدم لك أجمل ماسكرا طبيعية ومذهلة.

طريقة عمل الماسكرا الطبيعية ومكوناتها

ونقدم لك عزيزتي أفضل وأقوى طريقة طريقة لعمل الماسكرا الطبيعية والمميزة وذلك من خلال طريقتنا التي يتم عملها في المنزل بصورة سليمة وصحية، والتي تحتوي على العديد من المكونات الغذائية الهامة والمفيدة جداً لصحة الرموش والجفون بشكل كبير، وذلك لجميع السيدات والفتيات اللاتي يعانين من قصر شعر الرموش وذلك من المكونات الطبيعية الآتية:-

المكونات

  • ملعقة كبيرة من جل الصبار.
  • نصف ملعقة كبيرة من الكحل المطحون.
  • ملعقة كبيرة من النشا.
  • زجاجة ماسكرا قديمة نقوم بشطفها جيدا لنضع فيها المكونات بعد الخلط.
  • نحضر حقنة نظيفة.

طريقة التحضير

  • نحضر وعاء صغير، ونضع فيه ملعقة كبيرة من جل الصبار.
  • ثم نحضر نصف ملعقة من النشا، حيث أنها تعمل على كثافة الرموش، ونضيفها على جل الصبار مع المزج الجيد. ونضيف نصف ملعقة من الكحل المطحون ونقوم بخلط المكونات جيدا. بعد المزج الجيد، نحضر زجاجه الماسكرا التي قومنا بتنظيفها.
  • نحضر الحقنة ونضع بها خليط الماسكرا، ونقوم بتفريغ المكونات في زجاجة الماسكرا مع التقليب الجيد، ونقوم بغلق الماسكرا جيدا، وبذلك تصبح جاهزة للاستخدام، وتحصلي على رموش سوداء وطويلة وجذابة.

نصائح للحصول علي رموش طويلة

  • تمشيط الرموش بلطف من الجذور إلي الأطراف يوميا بفرشاة ماسكرا نظيفة.
  • التعامل بلطف مع الرموش ومنطقة ما حول العينين أثناء إزالة المكياج، حيث أن فرك المكياج يؤدي إلى تكسير الرموش أو فقدانها.
  • تناول الغذاء الصحي الغني بالعناصر الغذائية التي تحتجها الرموش مثل الخضروات الورقية، والفواكه، والجوز، واللحوم الحمراء منزوعة الدسم، والبقوليات، والبطاطا.

فوائد مكونات الماسكرا الصحية

وتحتوي طريقتنا الطبيعية لعمل أفضل وأقوى ماسكرا مذهلة علي العديد من المكونات الصحية والمفيدة جداً للرموش والجفون بشكل كبير، كما تساعد أيضا على تكثيف وتطويل الرموش وتنعيمها وذلك بصورة سليمة وذلك مثل احتوائها على المكونات الآتية :-

  • وذلك مثل جل الصبار الطبيعي والذي يعتبر أحد أهم وأفضل المكونات الطبيعية المغذية جداً لصحة العينين بشكل كبير، حيث يحتوي جل الصبار الطبيعي الالوفيرا المضاف إلى طريقتنا المميزة لعمل أقوي وأجمل ماسكرا مذهلة علي العديد من الفوائد والفيتامينات والانزيمات الطبيعية، والتي تساعد على تكثيف شعيرات الرموش بصورة سليمة وصحية ومفيدة لجميع السيدات والفتيات، وخاصة اللاتي يعانين من قصر الرموش بشكل عام، كما يساعدنا على ترطيب الرموش وتهذيبها بطريقة سهلة وصحية.
  • وكل ذلك بخلاف العديد من المكونات الطبيعية المضافة إلى طريقتنا المميزة لعمل أجمل وأقوي طريقة عمل الماسكرا الطبيعية والصحية في المنزل، وذلك من خلال طريقتنا والتي تحتوي على الكحل المطحون والذي يعد من أفضل وأقوى المكونات الطبيعية المفيدة جداً لصحة الرموش والجفون والعينين بصورة كبيرة، وذلك لجميع السيدات والفتيات اللاتي يقمن باستخدام الماسكرا الطبيعية.
  • كما أن إضافة الكحل المطحون إلي طريقتنا المميزة لعمل أفضل وأقوى ماسكرا طبيعية ومذهلة، والذي يعمل على حماية العين والجفون بصورة كبيرة من العديد من المشاكل الصحية التي يعاني منها الكثير من السيدات والفتيات بشكل كبير، وذلك مثل حماية العين من التدميع الزائد للعين والذي يعتبر أحد أكثر المشاكل الصحية والتي تصيب العين بشكل كبير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *