ألحق مكانك | فتح رابط حجز تذاكر السوبر الإسباني 2023/2022 diriyahseason.sa

ألحق مكانك | فتح رابط حجز تذاكر السوبر الإسباني 2023/2022 diriyahseason.sa

رابط حجز تذاكر السوبر الإسباني فتح اليوم الخميس الموافق 2022/12/29، ويمكنكم الدخول الآن وشراء تذاكر مباريات السوبر الإسباني النسخة الثالثة، التي تقام في المملكة المباريات التي يحتضنها ملعب الملك فهد الدولي في الرياض خلال الفترة من 11 حتى 15 يناير 2023 القادم، ضمن فاعليات موسم الدرعية 2022 الذي يقام كل عام يمكن لجميع محبي الكرة الإسبانية، الدخول على الموقع من داخل المملكة ومن خارجها وشراء التذاكر بادر بالشراء قبل نفاذ الكمية.

يقام السوبر من 4 فرق هما ريال مدريد وبرشلونة وفالينسا وفريق ريال بيتيس بحيث، يتقابل فريق الريال بطل الليجا مع فريق فالينسيا، ويتقابل فريق ريال بيتيس بطل كأس ملاك إسبانيا ضد فريق برشلونة، ويتأهل الفريقين الفائزين للمباراة النهائية وكان الريال قد توج بالنسختين السابقتين على حساب كلاً من أتليتكو مدريد وفريق أتلتيك بلباو، وفيما يلي طريقة شراء وحجز تذاكر مباريات السوبر الإسباني من داخل وخارج المملكة.

حجز تذاكر السوبر الإسباني

رابط حجز تذاكر السوبر الإسباني

  • الدخول على رابط موقع diriyahseason.sa.
  • المشجعين العرب يدخلون على كلمة حجوزاتي والمشجعين الأجانب ينقرون على كلمة english.
  • تسجيل رقم جوالك كي يصلك رمز التحقق من خلاله ثم أنقر على كلمة التالي.
  • أنتظر رسالة نصية على رقم الجوال الذي سجلته بها رمز التحقق المرئي وعند وصولها.
  • قم بتسجيلها في المكان المخصص لها وأستكمل المطلوب لحجز التذكرة.

كأس السوبر الإسباني

تهتم المملكة العربية السعودية باستضافة الفاعليات الرياضية الكبرى لما لها من صدى عالمي كبير، ومتابعة عالمية في جميع وسائل الإعلام الدولية، وهو ما ينعكس بالإيجاب على صورة المملكة في العالم، وتعمل مثل هذه المنافسات على تحسين جودة الحياة في المملكة، وذالك يتماشى مع رؤية المملكة الإستراتيجية 2030 للنهوض في كافة المجالات ومنها المجال الرياضي.

موعد مباريات كأس السوبر الإسباني 2023

تبدأ المباريات يوم 11 يناير 2023 وتنتهي يوم 15 من نفس الشهر، وتقام جميع المباريات على ملعب الملك فهد الدولي، وتنقلها قنوات ssc الرياضية السعودية بصورة حصرية.

موسم الدرعية 2022

تقام على هامش موسم الدرعية العديد من الفاعليات الرياضية والفنية ويعتبر السوبر الإسباني من أهم تلك الفاعليات، التي تقام على هامش موسم الدرعية وتنتظره الجماهير السعودية والعربية والعالمية، لبمشاهدة نجوم العالم الذين يلعبون في كبرى الأندية العالمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *