قسط تمويلك وأحصل علي سيولة نقدية بدون كفيل وبإجراءات سريعة

قسط تمويلك وأحصل علي سيولة نقدية بدون كفيل وبإجراءات سريعة

قسط تمويلك وأحصل علي سيولة نقدية بمبالغ مالية كبيرة تلبي جميع احتياجات ومتطلبات العملاء داخل المملكة العربية السعودية، حيث يتيح هذا العرض التمويلي الفرصة للعميل للحصول على مبالغ مالية يمكن تقسيطها علي دفعات شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي يمكن للعميل الاستفادة منها من خلال هذا المنتج.

سيولة نقدية سريعة وفورية بالتقسيط على أطول مدة سداد

فورى وكاش تمويل شخصي بدون كفيل أو ضامن وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب، هذا المنتج التمويلي يلبي لك عزيزي العميل كل ما تحتاج إليه من مبالغ مالية بإيداع نقدى سريع وفورى وبسيولة مالية يمكن الحصول عليها من خلال إجراءات سريعة وسهلة، هذا المنتج التمويلي واحد من أهم الحلول التمويلية التي توفرها شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث عملت الشركة علي إتاحة الفرصة للعميل للتقديم على هذا الطلب أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت وذلك بدون الحاجة إلى زيارة فرع الشركة، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لك عزيزي القارئ أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح أيضاً أهم الشروط التي حددتها شركة تسهيل لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل.

ما الذي يميز منتج تمويل شركة تسهيل عن غيره من المنتجات التمويلية ؟

  • تمويل شركة تسهيل متاح بالعديد من المزايا التي يمكن التعرف عليها من خلال هذا المقال.
  • تم تصميم هذا التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية في المملكة العربية السعودية.
  • مبلغ التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل يمكن أن تصل قيمته حتى 250 ألف ريال سعودي.
  • بدون كفيل ولا ضامن يمكن الاستفادة من هذا المنتج التمويلي المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.
  • لا يحتاج الشخص المتقدم بالطلب إلي تحويل راتبه الشهري للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل.
  • التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل متاح لجميع العملاء بهامش ربح تنافسي وثابت حتي نهاية مدة التمويل.
  • خيارات عديدة ومتنوعة من شركة تسهيل للتمويل يمكن من خلالها سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.
  • فترة سداد مبلغ تمويل شركة تسهيل لقطاع الأفراد بالمملكة يمكن أن تصل حتي 5 سنوات.
  • بداية من التقديم على طلب تمويل شركة تسهيل حتى التوقيع على العقد تتم كافة إجراءات طلب التمويل الشخصي أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني وذلك بدون الحاجة إلى زيارة أحد فروع الشركة في المملكة العربية السعودية.
  • موافقة سريعة وفورية من شركة تسهيل للتمويل علي طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

ما هى شروط شركة تسهيل للتمويل للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب ؟

  • موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 25 سنة وذلك عند التقدم بالطلب.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب من موظفي جميع القطاعات يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي وذلك لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون كفيل من شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *