تفعيل رابط منصة مظلتي 2023 تحديث بيانات الحماية الاجتماعية واستعلام أسماء المشمولين

رابط منصة مظلتي 2023 الذي تم تفعيله لكي ما يتم تحديث بيانات الرعاية الاجتماعية لكافة المشمولين . لتحديث بيانات السكن والبطاقة التموينية وغيرها من خدمات منصة مظلتي . كما أن تحديث بيانات منصة مظلتي يتم التصريح عنه من الهيئة المشرفة علي منصة مظلتي لكي ما يكون . هناك ضمان استمرارية تقديم خدمات منصة مظلتي لكافة المشمولين في الرعايا الاجتماعية كما يتم . عبر المنصة أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية منصة مظلتي وفقاً للضوابط والشروط المعلنة . من الهيئة المشرفة علي منصة مظلتي وعبر السطور التالية من مقال اليوم “بموقع ثقفني” سنتعرف علي التفاصيل الكاملة .

رابط منصة مظلتي 2023 للمشمولين في الحماية الاجتماعية

منصة مظلتي تحديث بيانات الحماية الاجتماعية تتم عبر الموقع الرسمي الخاضع لهيئة الحماية الاجتماعية العراقية . كما يتاح عبر موقع منصة مظلتي تسجيل استمارة الرعاية الاجتماعية لكل من يرغب في ذلك . كما بجانب ذلك يتاح تحديث بيانات منصة مظلتي لكل من قام بالتسجيل علي منصة مظلتي في وقت سابق أذأ ما دعي الأمر لذلك . وفقاً للتصريحات التي تقوم بها هيئة الحماية الاجتماعية وعلي موقع منصة مظلتي الرعاية الاجتماعية . هناك العديد من الخدمات التي يتم تقديمها بجانب تحديث البيانات ونتعرف عليها عبر السطور التالية من مقال اليوم “بموقع ثقفني” .

الخدمات التي يتم تقديمها علي رابط منصة مظلتي 2023

يتاح علي رابط منصة مظلتي 2023 العديد من الخدمات العديدة والتي نذكر منها التالي :-

  1. تحديث عنوان السكن للبطاقات الذكية المغلفة .
  2. كما يتاح علي منصة مظلتي تحديث البطاقات التموينية .
  3. كذلك بجانب ملء استمارة البيان السنوي الإلكترونية .
  4. كما يقدم موقع منصة مظلتي الرعاية الاجتماعية إتاحة التسجيل في قاعدة بيانات الفقر .
  5. والعديد من الخدمات الأخري علي منصة مظلتي للمشمولين في الرعاية الاجتماعية .
رابط منصة مظلتي 2023
منصة مظلتي تحديث بيانات الحماية الاجتماعية

أهمية تحديث بيانات الحماية الاجتماعية عبر منصة مظلتي

لماذا يتم تحديث البيانات علي رابط منصة مظلتي 2023 ذلك التساؤل إجابته لأن وزارة العمل والشئون الاجتماعية . العراقية أطلق نظام الدعم المخصص والموجه للأسر العراقية والتي تستفيد من . دعم بطاقات التموين كما أن تحديث بيانات منصة مظلتي يوفر الحصول علي السلع التموينية بجانب السلة الغذائية المحددة من وزارة الشئون الاجتماعية . كما أن ضرورة تحديث بيانات منصة مظلتي لكي ما يتم تلاشي تعليق الدعم المقدم . مثلما حدث في وقت سابق مع أسر عديدة .

رابط منصة مظلتي 2023
رابط موقع منصة مظلتي دعم شهر كانون 2023

أسباب توقف الدعم عن المشمولين في منصة مظلتي

أعلن عن أسباب توقف الدعم عن بعض المشمولين علي رابط منصة مظلتي 2023 وذلك للأسباب التالية :-

  • كل من تقدم للحصول علي الدعم عبر منصة مظلتي وكان يتقاضى أكثر من راتب .
  • كذلك بجانب أيقاف كلاً من الأسر التي ثبت أن لها أكثر من بصمة علي منصة مظلتي .
  • كما أن كل أسرة تقدمت بأكثر من قيد عائلي علي منصة مظلتي وثبت ذلك عبر قاعدة البيانات في الضمان الاجتماعي .

كيف يتم تحديث بيانات منصة مظلتي عبر الرابط الرسمي

يتاح تحديث بيانات منصة مظلتي علي رابط منصة مظلتي 2023 وفقاً للخطوات التالية :-

  1. تسجيل الدخول علي موقع منصة مظلتي الرعاية الاجتماعية .
  2. كما عبر الصفحة الرئيسية من الأسفل يتم الضغط علي “أبحث الآن” .
  3. كذلك يقوم موقع منصة مظلتي بفتح صفحة يتم من خلالها تسجيل رقم البطاقة الذكية .
  4. أو يتم تسجيل البيانات الشخصية الاسم واسم الأب والجد و الأم وباقي البيانات المطلوبة .
  5. كما بعد الانتهاء من الخطوات السابقة علي رابط منصة مظلتي 2023 يتم الضغط علي “بحث” .
  6. وبعد ذلك يتم تحديث بيانات منصة مظلتي كما هو مطلوب عبر الموقع الرسمي .

تصريحات الوزارة عن الحماية الاجتماعية عبر منصة مظلتي

أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية منصة مظلتي تم تقديمها للعديد من الأسر داخل العراق من مساعدات مالية . بجانب تقديم القروض ولكن رأت الوزارة أن هناك بعض التجاوزات والتي بسببها تم توقف . دعم منصة مظلتي كما ذكرنا في السطور السابقة حيث قامت الوزارة باتخاذ ما يلزم من إجراءات محدده تجاه العديد من الأسر . لكي ما يتم البت بشان أحقية حصولهم علي الدعم كما هناك بعض الاجراءات التي تتخذ ضد من يتم اكتشاف عدم . توافر الشروط المعلنة من هيئة الحماية الاجتماعية لأي سبب من الأسباب المشار لها في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة .

رابط منصة مظلتي 2023 الرسمي الخاص بهيئة الحماية الاجتماعية العراقية يتم عبره الحصول علي الخدمات العديدة . التي يتم تقديمها بشأن الأسر العراقية . كما وفقاً للتصريحات الصادرة من وزير الشئون الاجتماعية عن أنه تم صدور الدعم المخصص لشهر كانون 2023 لكافة مستفيدي منصة مظلتي قبل الموعد المحدد له .
كما أشرنا عبر السطور السابقة من مقال اليوم “بموقع ثقفني” الأسباب التي يمكن أن تؤثر علي توقف صرف . الدعم عن المسجلين مسبقاً في موقع منصة مظلتي . تلك الأسباب المعلنة من هيئة الحماية الاجتماعية العراقية وهي المنوطة بكافة ما يخص الدعم وصرفه . وقيمة المبالغ التي تحددها للصرف لكافة الأسر وفي حالة صدور أي تصريحات جديدة بذلك الشأن سنوافيكم بمقال جديد عبر “موقع ثقفني” .
كما أن تفعيل رابط منصة مظلتي 2023 الخاضع لوزارة الشئون الاجتماعية العراقية لهذا العام . لكي ما يتم متابعة كافة الخدمات التي كانت تقدم وما زالت تقدم لكافة المندرج أسماءهم علي موقع منصة مظلتي . والذين تعود عليها الإفادة من ما يقدم من دعم عيني أو نقدي وفقاً للضوابط والشروط المعلنة علي منصة مظلتي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *