قرار عدم رسوب 2021-2022 هل تم احتسابها سنوات عدم الرسوب في العراق

قرار عدم رسوب 2021-2022 هل تم احتسابها سنوات عدم الرسوب في العراق

قرار عدم رسوب 2021-2022 المتداول علي العديد من المواقع المتهمة بذلك الشأن بجانب . العديد من التفاصيل المنشورة عن عودة المرقنة قيودهم 2022 كما أن الشأن الخاص بذلك القرار هل . ينطبق علي مراحل تعليمية محددة أم يتم احتساب سنوات عدم الرسوب في العراق . علي مراحل الدراسة بالكامل كذلك بجانب في حالة  صدور قرارات شبيهه بذلك القرار . تكون وزارة التعليم والبحث العلمي العراقية هي المخولة بإصدار تلك القرارات بشأن الجامعات ويكون بتصريح . رسمي منها أما عن تفاصيل قرار عدم رسوب بالعراق 2021-2022 وحقيقة ما يتم تداوله نتعرف عليه . بسطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

قرار عدم رسوب 2021-2022
سنوات عدم الرسوب في العراق

قرار عدم رسوب 2021-2022 وحقيقته داخل العراق

قرار عدم رسوب 2021-2022 وفقاً للمادة القانونية المنظمة لذلك الشأن تخضع لإصدار القرار من . وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للجامعات داخل العراق .  كما أن سنوات عدم الرسوب في العراق يجب أن تتم بتصريح رسمي منها وفيما يخص ذلك الشأن المتداول علي بعض المواقع . فأنه عار من الصحة تماماً وهو قرار غير صحيح كذلك بجانب عودة المرقنة قيودهم 2022 لم يصدر بشأنهم أي تصريح رسمي من الوزارة .  كما أنه في حالة التشاور علي أن يتم صدور هذه القرارات يكون بموجب المادة 18 من التعليمات الامتحانية . رقم 134 الصادرة في عام 2000 كذلك بجانب أن اعتبار سنوات عدم الرسوب في العراق في حالة صدوره . يكون سببه معالجة حالات الطلاب الغير ناجحين لكي ما يتم تمكين كافة الطلاب تحقيق المتطلبات الخاصة بالدراسة الجامعية . أما عن تصريحات وزارة التعليم والبحث العلمي العراقية نتعرف عليها بسطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

التصريحات الخاصة بشأن قرار عدم رسوب 2021-2022

بشأن عودة المرقنة قيودهم 2022 أو اعتبار سنوات عدم الرسوب في العراق سواء في الدراسات الأولية . في الفترة الصباحية أو الفترة المسائية في كافة الجامعات علي مستوي العراق بالكامل . كما بجانب كافة الكليات الحكومية أو الكليات الأهلية في حالة صدور قرار عدم رسوب بالعراق 2021-2022 . من السيد الوزير نبيل كاظم يتم التصريح منه بشكل رسمي كما تم قبل ذلك التصريح . أخطار كافة عمداء الجامعات بأنه سيتم إصدار ذلك القرار ولذلك وجب التنويه بأن كافة ما يتم تداوله عبر المواقع المختلفة . فهو غير صحيح كما أن هناك بعض التصريحات الخاصة  بطلاب المراحل الدراسية الغير . ناجحين نتعرف عليها بالسطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” .

سنوات عدم الرسوب في العراق بشأن الطلاب الغير ناجحين

جاء في شأن تصريح عدم رسوب 2021-2022 بالنسبة للطلاب المحتاجين معالجة حالاتهم  في العام الدراسي . المنصرم حيث وفقاً للاستبيان الإلكتروني وعرض الحالات الخاصة بهم لم يتم موافقة . وزارة التعليم والبحث العلمي العراقية علي أن يتم تعديل الوضع الخاص بهم كما أن هؤلاء الطلاب كان لديهم . الأمل في أن يتم النظر في قرار عدم رسوب بالعراق 2021-2022 واحتسابها سنة نجاح ولكن . جاء الأمر عكس ما كان يتوقعونه ولذلك ترتب عليه أيضاً عدم عودة المرقنة قيودهم 2022 للعام الدراسي المنصرم . وفي نهاية الأمر في حالة الرغبة في الاستعلام عن أي قرار أو تصريح رسمي يجب أن يتم تسجيل الدخول علي . موقع وزارة التعليم والبحث العلمي العراقية للتأكد من أي قرار يخص شأن التعليم الجامعي داخل دولة العراق .  وعدم الانسياق خلف أي أخبار لم يصدر بها قرار من الوزارة .

قرار عدم رسوب 2021-2022 جاء عارياً من الصحة وذلك لأن وزارة التعليم والبحث العلمي العراقية لم . يصدر منها أي تصريح رسمي بشأن قرار عدم رسوب بالعراق 2021-2022 وذلك تم توضيحه بمقال “موقع ثقفني” . كما تم أرفاق الرابط الرسمي الخاص بوزارة التعليم والبحث العلمي العراقية وذلك لكي ما يتسنى . لكافة الراغبين في التعرف علي كافة التفاصيل المتعلقة بالدراسة والقرارات الصادرة عن الوزارة . والتأكد من المعلومات عبر الموقع الرسمي بعيداً عن المواقع المضللة التي تنشر أخبار . خاصة بالدراسة تكون غير صحيحة وغير مؤكدة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *