بدون كفيل وبدون شرط إعتماد جهة العمل تمويلك نقدى بإجراءات سريعة وسهلة

بدون كفيل وبدون شرط إعتماد جهة العمل تمويلك نقدى بإجراءات سريعة وسهلة

بدون كفيل وبدون شرط إعتماد جهة العمل تمويلك نقدى سريع وفورى بشروط ميسرة وسهلة تناسب جميع العملاء في المملكة العربية السعودية وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية حيث صمم هذا العرض التمويلي بهدف خدمة احتياجات ومتطلبات العملاء وذلك من خلال توفير سيولة نقدية سريعة وفورية بمبالغ مالية كبيرة يمكن الحصول عليها من خلال إجراءات سريعة وسهلة علي جميع العملاء.

أستلم تمويلك نقدى بدون كفيل وبدون شرط إعتماد جهة العمل

أحصل على سيولة نقدية سريعة وفورية بمبالغ مالية تلبي جميع احتياجاتك ومتطلباتك المالية والشرائية وذلك من خلال برنامج تمويلي سهل وميسر لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن ولا يحتاج إعتماد جهة العمل الخاصة بالعميل عند التقدم بالطلب، هذا العرض التمويلي واحد من أهم العروض التمويلية التى تقدمها شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، حيث تتيح الشركة للعميل إمكانية الاستفادة من هذا المنتج من خلال شروط ميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال الطلب، كما توفر شركة إمكان للتمويل العديد من الحلول التمويلية الأخرى والتى يمكن الإطلاع عليها من  الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت وإختيار المنتج الذي يناسب احتياجاتك، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ أهم ما يميز منتج التمويل الشخصي المتاح لدي شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح لك أيضاً أهم الشروط التي حددتها الشركة لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة للعملاء في المملكة.

ما الذي يجعل العميل يختار منتج التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل ؟

  • توفر شركة إمكان للتمويل العديد من المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل من خلال عرض التمويل الشخصي لقطاع الأفراد.
  • تلك المزايا المتاحة لدى شركة إمكان للتمويل من خلال هذا العرض تجعل هذا المنتج الإختيار الأول للعملاء في المملكة العربية السعودية.
  • التمويل الشخصي لقطاع الأفراد من شركة كوارا للتمويل متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • المبالغ المالية المتاحة من خلال هذا العرض التمويلي من شركة إمكان للتمويل يمكن أن تبدأ قيمتها من 2000 ريال سعودي وتصل حتي 50 ألف ريال سعودي.
  • لا يتطلب أن يقوم العميل بتحويل راتبه الشهري عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي شركة إمكان للتمويل.
  • أيضاً لا يحتاج الشخص المتقدم بالطلب إلي وجود كفيل أو ضامن عند طلب هذا المنتج.
  • العملاء من موظفي جميع القطاعات داخل المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل وذلك بدون شرط إعتماد جهة العمل.

تعرف على الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل

  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين للاستفادة من منتج التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل.
  • موظفي القطاع الحكومي وشبة الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 25 سنة ولا يزيد عن 60 سنة وذلك عند التقدم بالطلب.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 4000 ريال سعودي عند طلب تمويل شركة إمكان لقطاع الأفراد بالمملكة.
  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يمتلك سجل ائتماني جيد عند التقدم بالطلب.
  • لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل يجب أن يكون العميل علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 6 أشهر وذلك لموظفي القطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *