تسجيل المواليد إلكترونيا من خلال منصة ابشر وتعرف علي الشروط والمتطلبات وخطوات الخدمة

تسجيل المواليد من اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها الكترونيا. والتي تم إطلاقها والإعلان عنها في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك الخدمه من خلال الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الأخري والتي تسال ثار عليها التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة. ومن اهم هذه الخدمات الإلكترونية التسجيل في برنامج وصول للمراه العاملة بالسعودية وتعرف علي الشروط وكيفيه التسجيل. كما تم الإعلان أيضا عن التحقق من استحقاق الدعم الاضافي للأجور من خلال موقع صندوق تنميه الموارد البشرية. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه كما تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم أيضا بشرح الشروط التي يجب توافرها عند طلب الخدمه. بالاضافه إلي ذلك سوف نقوم بتوضيح طريقه واليه الحصول علي الخدمه وتنفيذها الكترونيا بالخطوات من خلال الموقع الإلكتروني.

تسجيل المواليد

أعلنت منصه ابشر الإلكترونية عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي يتم تنفيذها من خلال موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات خدمه تسجيل المواليد. والتي تتيح لجميع مستخدميها من أولياء الأمور لتسجيل المواليد حديثي الولادة الكترونيا بدون الحاجة للذهاب إلي الأحوال المدنية. وذلك وفقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة.

شروط اصدار شهاده ميلاد

كما تم الإعلان أيضا عن اهم الضوابط والشروط التي يجب توافرها عند طلب الخدمه. والتي نوضحها من خلال الخطوات الأتية :

  • إتمام اجراءات تبليغ الولادة من المستشفي.
  • يجب التسجيل داخل المملكة السعودية فقط.
  • يجب التسجيل في خلال 30 يوم من إتمام اجراءات الولادة.

خطوات تسجيل المواليد

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة عن طريقه واليه تسجيل حديثي الولادة الكترونيا من خلال موقعها الإلكتروني. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال ابتاع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. الضغط علي أيقونة ابشر أفراد.
  3. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  4. اختيار خدمات من أيقونة خدماتي.
  5. اختيار الأحوال المدنية ثم اختيار الخدمه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *