إصدار إذن إصلاح للمركبه إلكترونيا من خلال منصة ابشر وتعرف علي الخطوات والشروط

إصدار إذن إصلاح للمركبه إلكترونيا من خلال منصة ابشر وتعرف علي الخطوات والشروط

إصدار إذن إصلاح للمركبه تعتبر من اهم الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها إلكترونيا. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة ابشر الإلكترونية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية والتي تعتبر من اهم واكثر الخدمات استخدام. والتي من اهم هذه الخدمات خدمه التسجيل في برنامج وصول للمراه العاملة بالسعودية وتعرف علي الشروط وكيفيه التسجيل. كما تم الإعلان أيضا عن خدمه التحقق من استحقاق الدعم الإضافي للأجور من خلال موقع صندوق تنميه الموارد البشرية. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل ومعرفه اهم الشروط التي يجب توافرها عند طلب الخدمة. كما سوف نقوم بتوضيح طريقه واليه تنفيذ الخدمة إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي للمنصة بالخطوات الصحيحة.

إصدار إذن إصلاح للمركبه

أعلنت منصة ابشر الإلكترونية عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية التي يتم تنفيذها من خلال الموقع الإلكتروني. كما شملت هذه الخدمات خدمه إصدار إذن إصلاح للمركبه. والتي تمكن جميع مستفيديها من طلب إذن إصلاح المركبة إلكترونيا من خلال المنصة بدون الحاجة لزياره الفرع. وذلك بعد إنهاء الجراءات الحادث المروري في موقع الحادث.

شروط طلب إذن إصلاح السيارة

كما تم الإعلان أيضا عن اهم الشروط التي يجب توافرها والتي أعلنت عنها المنصة. والتي سوف نقوم بتوضيحها من خلال النقاط الأتية :

  • تقديم الطلب خلال 90 يون من تاريخ الحادث.
  • يمكن للمستفيد إصدار اكثر من إذن إصلاح إذا كانت الحوادث مختلفه عن الأخري.

خطوات إصدار إذن إصلاح للمركبه

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي خدمه إصدار إذن إصلاح للمركبه إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي للمنصة. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  2. اختيار أيقونة ابشر أفراد ثم تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم.
  3. اختيار خدمات من أيقونة خدماتي.
  4. اختيار إدارة المركبات ثم اختيار إذن إصلاح المركبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *