الدخول مجانا في منطقة ونتر وندرلاند موسم الرياض 1444 لمرتدي الفروة

الدخول مجانا في منطقة ونتر وندرلاند موسم الرياض 1444 لمرتدي الفروة

بدأت موسم الرياض في المملكة العربية السعودية يوم الخميس الموافق 20 أكتوبر النسخة الثانية ، وشهدت المملكة العربية السعودية خلالها العديد من الاحتفالات والأنشطة المتنوعة التي جلبت الفرح والسعادة لكل مواطن سعودي ولكل زوار المملكة خلال هذا يستمر موسم أحداث الرياض، أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية المسؤولة عن تنظيم جميع الأنشطة في موسم 2022 بالرياض، عن استمرار الأنشطة في منطقة وينتر وندرلاند ، وفى هذا المقال سوف نوضح تفاصيل الدخول المجاني إلى منطقة الوندرلاند لمن يرتدى الفروة.

الفروة السعودية

الفراء هو لباس شتوي ثقيل مصنوع من قماش سميك مع طبقة داخلية من مادة الفراء الشتوية التي تزود الجسم بالحرارة اللازمة لحمايته من البرد الخارجي، يشبه إلى حد بعيد البشت الخليجي الذي يستخدمه النساء والرجال والأطفال في جميع دول الخليج العربي، فهي علامة مميزة ىللمملكة العربية السعودية خلال فصل الشتاء، خاصة خلال فترات البرد القارس والانخفاض الشديد في درجات الحرارة.

دخول منطقة ونتر وندرلاند مجانا لمرتدي الفروة

وكشف حساب موسم الرياض عن الغلاف الدعائيّ للدخول المجاني لمن يرتدي “الفروة”، الذي ضم شابًا وشابة وطفلة يتحلون بالزيّ التقليدي السعودي الخاص في فصل الشتاء، وذلك بعد بدء انخفاض درجة الحرارة في العاصمة الرياض، وتستقبل منطقة “ونتر وندرلاند” الزوار بدءًا من الـ04:00 عصرًا، وحتى الـ12:00 ليلًا. من أهم الأخبار السارة التي قدمتها هيئة الترفيه لكل مواطن سعودي ومقيم داخل المملكة تخصيص يوم مجاني حيث يمكن للجميع الدخول مجانًا طالما يرتدون فروة الرأس ، أي الملابس الشتوية الخليجية ، لتتزامن مع احتفال المملكة العربية السعودية بطقس المملكة الشتوي ، تجلب فروة الرأس الدفء للجميع وتحميهم من درجات الحرارة المنخفضة السائدة حاليًا. بالإضافة إلى ما سبق ، يمكن للعائلات السعودية أيضًا الاستمتاع بعروض رائعة من جميع المتاجر في منطقة وينتر وندرلاند. لأنه يقدم خصم يصل إلى 15٪ على جميع العناصر المتاحة مع قضاء وقت ممتع مليء بالسعادة والفرح ، وخاصة الأطفال يمكنهم الاستمتاع بمنطقة اللعب.

أسعار تذاكر ونتر لاند 2022

تبلغ سعر تذكرة الدخول 55 ريال سعودي خلال أيام الأسبوع، إلا أنه يختلف سعرها في نهاية الأسبوع لتصل إلى 110 ريال، وكذلك الأطفال تحت عمر 5 سنوات، إلا أن باقي الأشخاص عليهم سداد ثمن التذكرة.يسمح بدخول ذوي الإعاقة مجانًا بشرط إبراز البطاقة الأصلية للمطابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *