تنزيلات العثيم السعودية لنهاية العام خصومات تصل إلى 70% في جميع الفروع

تنزيلات العثيم السعودية لنهاية العام خصومات تصل إلى 70% في جميع الفروع

تتميز عروض العثيم السعودية بالقوة والتنوع خلال هذه الفترة، علاوة على تجدد عروضها بشكل ملحوظ مما يجعل هناك إقبال كبير على السلع والمنتجات الحصرية في الهايبر، ويمكنك الاستفادة من أقوى الخصومات والتخفيضات الكبيرة من خلال زيارة أقرب فروع هايبر العثيم لمنزلك، واشتري كل ما تحتاج بأسعار لا مثيل لها على الإطلاق، ومن خلال موقعنا سنوضح لكم أهم التخفيضات التي تقدمها العثيم ماركت هذه الفترة.

عروض العثيم السعودية

عروض العثيم متنوعة بشكل كبير الأمر الذي يتيح إليك متعة التسوق داخل فروع الهايبر، كما يمكنك الاستفادة من أهم التخفيضات بمجرد الذهاب لأي فرع من فروعها، كذلك تستطيع التسوق من خلال الإنترنت عن طريق التطبيق الإلكتروني للشركة، حيث يتوفر خصومات مميزة وتخفيضات هائلة تتناسب مع الجميع، وتوفر أموال كثيرة مما يجعل العملاء يتمكنون من شراء كل ما يحتاجون من مكان واحد ألا وهو هايبر العثيم بالمملكة العربية السعودية.

تنزيلات العثيم السعودية

  • لا تفوت العروض الترويجية التي تقدمها شركة العثيم هذه الفترة مثل شراء مقدار 10 كيلو جرام من سكر الأسرة بسعر لا مثيل له ادفع فقط 27.95 ريال سعودي بدلًا من 34.95 ريال سعودي.
  • كذلك يتوفر داخل هايبر العثيم بالمملكة العربية السعودية عرض خاص على مقدار 10 كيلو جرام من الأرز المزة البسمتي نوع الوليمة بسعر 62.95 ريال سعودي بدلًا من 84.95 ريال سعودي.
  • عروض هايبر العثيم اليوم على مقدار 2.7 لتر من زيت دوار الشمس من نوع نور بسعر لا يصدق 21.95 ريال سعودي بدلًا من 49.95 ريال سعودي.
  • استمتع مع أقوى التنزيلات المقدمة من هايبر العثيم على مقدار 7 كيلو جرام من الصابون المركز نوع تايد بسعر لا يقاوم 47.95 ريال سعودي بدلًا من 112.95 ريال سعودي.
  • عروض على مسحوق غسيل بودرة تايد مركز بوزن 2 كيلو جرام بسعر رائع 56.95 ريال سعودي بدل من سعر 109.95 ريال سعودي.
  • وتتوفر تخفيضات على أرز أبو كاس مزة أرز بسمتي هندي 5 كيلو جرام أربع أكياس سعر الكيس الواحد 29.95 ريال سعودي بدل من السعر الأصلي 42.50 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *