شغل عقلك.. كم فأر في الصورة؟ حل اللغز خلال 30 ثانية فقط

شغل عقلك.. كم فأر في الصورة؟ حل اللغز خلال 30 ثانية فقط

حل اللغز في 30 ثانية، تعد الألغاز البصرية من أنواع الألغاز التي تعمل على تنشيط الذهن واختبار مقياس الذكاء لديك، حيث تعتمد بشكل كبير على سرعة ملاحظتك البصرية لتتمكن من حل اللغز في أسرع وقت ممكن خاصة فى حالك تسابقك مع عدد من الأشخاص الآخرين، و عادة يتم تداول هذا النوع من الألغاز كثيراً بين رواد التواصل الاجتماعي لإثارة التحدي بينهم والتسابق لمعرفة الإجابة الصحيحة.

وفي لغز اليوم نقدم لكم مشهد يجمع بين إثنين من السيدات جالسين لتناول الشاي والمطلوب منك هو الإجابة عن عدد الفئران الذي يظهر بتلك الصورة وذلك في خلال 30 ثانية فقط لاختبار مدي سرعة ملاحظتك البصرية.

يحتاج منك حل اللغز إلى التدقيق في تفاصيل الصورة كاملة في أسرع وقت والإجابة عليها دون غيرك، وسوف نلاحظ أن الصورة تعطي لك حلاً صريحاً لمعرفة مكان وجود أول فأر بها وهو الذي يظهر أمامك أسفل كرسي السيدة التي تقعد ناحية اليسار بالصورة، فإذاً يبقي أمامك الآن البحث عن الفأر الثاني وتحديد مكانه سريعاً، أمامك 5 ثوان فقط.. فهل فكرت سريعاً؟

الآن سوف نخبرك عن الإجابة الصحيحة لحل تلك اللغز، فإذا دققت جيداً في قبعة السيدة التي تجلس على اليسار فسوف تلاحظ وجود الفأر الثاني بكل وضوح.

ولكن كما نعلم أن هذا النوع من الألغاز يعتمد بشكل كبير على الخداع البصري الذي يهيأ لك رؤية الصورة بأكثر من شكل مختلف وهو ما يسبب الكثير من الحيرة، وهو ما يتطلب منك التركيز الشديد والملاحظة السريعة لمعرفة الإجابة الصحيحة، فذلك النوع من الاختبارات يتم الاعتماد عليه كثيراً في علم تحليل النفس لأنه يخبرنا بمدى رؤيتك للأشياء وتفسيرك لها والذي يختلف من شخص لأخر.

والآن شارك معنا وأخبرنا عن الوقت الذي استغرقته لحل هذا اللغز ومعرفة مكان استخفاء الفأر الثاني؟ حيث أن معظم الذين شاركوا في حل اللغز لم يستغرقوا أكثر من 30 ثانية فقط، يمكنك  الآن مشاركتها مع الأهل والأصدقاء ومعرفة الوقت الذي استغرقه كلاً منهم، ومن كان الأسرع في الحصول على الجواب الصحيح للغز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *