أجدد هاتف samsung s23 ultra عملاق الهواتف القادم ما هو سعر ومواصفات الهاتف

أجدد هاتف samsung s23 ultra عملاق الهواتف القادم ما هو سعر ومواصفات الهاتف

هاتف samsung s23 ultra عملاق الهواتف بين هواتف أند رويد علي مستوي العالم حيث أن النسخ السابقة منه . حققت نجاحاً وانتشاراً قوياً علي مستوي العالم . كما أن Samsung Galaxy S23 Ultra ينتظره العديد من عشاق تلك الفئة من الهواتف علي مستوي دول كثيرة . وذلك لما أثبتته السلسلة السابقة من إثبات جدارتها في الاستخدام كما ضمن مواصفات samsung s23 ultra أنه يأتي بتمتعه بتقنية Snap Dragon 8 الجيل الثاني والعديد . من مواصفات samsung s23 ultra التي تجعله الأقوى بين هواتف كثيرة وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” . سنتعرف علي المزيد من تفاصيل سامسونج جالاكسي أس 23 ألترا .

هاتف samsung s23 ultra
Samsung Galaxy S23 Ultra 5G

هاتف samsung s23 ultra

هناك بعض المعلومات المنتشرة عن جوال Samsung Galaxy S23 Ultra القادم والذي سيأتي بتصميم . شاشة مميز جداً بجانب سعة البطارية وهي الأقوى بعد أن كانت النسخة السابقة من سامسونج . سعتها 5000 أمبير كما أن موعد إطلاق samsung s23 ultra ستكون منافسته . قوية وربما لا تستطيع العديد من الهواتف منافسة تلك النسخة الرائعة وذلك لأن . samsung s23 ultra يتمتع بقدرات قوية جداً في المواصفات الداخلية للهاتف . كما هو متعارف عليها من شركة سامسونج العالمية في كل إصدار يتم إطلاقه في الأسواق العالمية . أما عن مواصفات سامسونج جالاكسي أس 23 ألترا نتعرف عليها بسطور مقال “موقع ثقفني” التالية .

هاتف samsung s23 ultra
samsung s23 ultra 5G

ما هي مواصفات هاتف samsung s23 ultra عملاق الهواتف

العديد من مواصفات samsung s23 ultra المنتظر إطلاقه والتي جاءت المعلومات عنه كما يلي :-

  1. مواصفات samsung s23 ultra بتصميم جديد كلياً من مادة الزجاج القوي .
  2. كما يطلق الهاتف بتقنية معيار جديد مقاومة للغبار والماء .
  3. كذلك يتمتع Samsung Galaxy S23 Ultra 5G بتقنية معالج أند رويد سناب دراجون 8 الجيل الثاني .
  4. كما أن الهاتف سيتمتع بمعالج رسوم أقوي من النسخة السابقة وبمساحات تخزين داخلية تبدأ من 512GB .
  5. يتمتع هاتف samsung s23 ultra بوزن خفيف وهو 228 جرام فقط مما يجعل حمله أسهل .
  6. سماكة الهاتف الجديد تصل إلي 8.9 ملم وذلك يجعله أكثر نحافة من النسخ السابقة .
  7. كما يحتوي هاتف سامسونج جالاكسي أس 23 ألترا علي شريحتين أتصال متوافقة مع أجيال الشبكات المختلفة .
  8. ضمن مواصفات الهاتف أن شاشته صممت بمقاس رائع وهو مقاس 6.8 أنش .

سعر samsung s23 ultra الذي سيطرح به في الأسواق

بالنسبة لسعر هاتف samsung s23 ultra لم يتم التصريح به بشكل رسمي حتي الآن من الشركة المنتجة . كما أنه وفقاً للمعلومات المتداولة عن Samsung Galaxy S23 Ultra 5G يمكن حجزه بشكل . مسبق من داخل السعودية وربما يعادل سعره 5299 ريال سعودي . وذلك لنسخة الهااتف سعة 256GB مع رام 12GB . كما أن تليفون Samsung Galaxy S23 Ultra يمكن طلبه بشكل مسبق من داخل مصر . وربما يكون قيمة الهاتف 30 ألف جنيه وذلك لنسخة التليفون سعة تخزين 256GB مع رام 12GB . وفي حالة التصريح عن سعر تليفون samsung s23 ultra بشكل رسمي من الشركة . سنوافيكم بمقال جديد بأذن الله عبر “موقع ثقفني” بسعره العالمي أو داخل بعض الدول الأخري .

هاتف samsung s23 ultra
samsung galaxy s23 ultra

Samsung Galaxy S23 Ultra 5G

تليفون Samsung Galaxy S23 Ultra سيتم طرحه داخل الأسواق بالمعالج القوي المشار له في سطور مقال . “موقع ثقفني” السابقة كما أن الهاتف وفقاً للمعلومات المتداولة سيتم طرحه أولاً داخل . الولايات المتحدة ويأتي تباعاً في باقي دول العالم كما وفقاً لما هو متداول من معلومات عن التليفون . الجديد بأنه ستكون أقوي نسخة من الهواتف أند رويد التي ستطلقها شركة سامسونج العالمية .

هاتف samsung s23 ultra
هاتف سامسونج جالاكس أس 23 ألتر 5G

هاتف samsung s23 ultra المنتظر طرحه داخل الأسواق العالمية بمواصفات قوية تجعل الهاتف الأفضل بين . نسخ هواتف أند رويد السابقة من شركة سامسونج عرضنا التفاصيل الخاصة بالهاتف داخل سطور مقال “موقع ثقفني” . كما تم عرض السعر المتوقع داخل المملكة العربية السعودية وداخل مصر . كما أن السعر المعلن عن جوال samsung galaxy s23 ultra يختلف من دوله إلي أخري وفقاً لسعر صرف الدولار داخل كل دوله كذلك بجانب . أن السعر المعلن داخل مقال اليوم من “موقع ثقفني” هو مجرد معلومات متداولة عن الجوال ولكن ليست تصريحات رسمية من الشركة نفسها .
كما أنه وفقاً للمعلومات التي تم تسريبها عن samsung galaxy s23 ultra فأنه ضمن مواصفاته القوية يحتوي . علي شاشة مصنوعة من مادة الزجاج القوية المضادة للخدوش والكسور . كذلك بجانب احتواء هاتف سامسونج جالاكسي أس 23 ألترا علي أطار من المعدن القوي الذي يحيط بالكاميرات الخلفية كما يتمتع أيضاً الهاتف بمقاومته للماء .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *