كاش بدون كفيل وبدون تحويل الراتب تمويلك فورى بشروط ميسرة تعرف على التفاصيل

كاش بدون كفيل وبدون تحويل الراتب تمويلك فورى بشروط ميسرة تعرف على التفاصيل

كاش بدون كفيل وبدون تحويل الراتب منتج تمويلي يوفر لك عزيزي العميل المبالغ المالية التى تحتاج إليها لتحقيق أهدافك وتطلعاتك المالية والشرائية أيضاً وذلك من شروط سهلة وميسرة وأوراق ومستندات بسيطة وغير معقدة لاستكمال الطلب ، حيث يعتبر هذا التمويل الشخصي واحد من أهم الحلول التمويلية التي دائماً ما يبحث عنها الكثير من العملاء الراغبين في الحصول على سيولة نقدية سريعة وفورية.

أحصل على تمويل كاش بدون ضامن وبدون تحويل الراتب

أحصل على سيولة نقدية سريعة وفورية لا تحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن ولا تحتاج أيضاً إلي تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، هذا العرض التمويلي يأتى ضمن مجموعة من العروض التمويلية التي تقدمها شركة كوارا للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة من خلال هذا العرض التمويلي مبالغ مالية يمكن الحصول عليها من خلال إجراءات سريعة وسهلة علي جميع العملاء ، بالإضافة إلى خيارات للسداد عديدة ومتنوعة لتقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي دفعات مجدولة وميسرة تتناسب مع الراتب الشهري للعميل ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم المميزات التي توفرها شركة كوارا للتمويل للعملاء عند التقدم بطلب للاستفادة من منتج التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة كما سوف نوضح أيضاً المتطلبات الأساسية اللازمة لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة كوارا للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة.

مميزات التمويل الشخصي من شركة كوارا للتمويل لقطاع الأفراد

  1. تمويل شركة كوارا لقطاع الأفراد يوفر للشخص المتقدم بالطلب العديد من المميزات.
  2. المواطن السعودي والعميل الوافد بجنسيات مختلفة إلي أراضي المملكة العربية السعودية يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي شركة كوارا للتمويل.
  3. قامت شركة كوارا للتمويل بتصميم منتج التمويل الشخصي لقطاع الأفراد بصيغة إسلامية متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة.
  4. توفر الشركة من خلال هذا التمويل الشخصي مبالغ مالية يمكن أن تصل قيمتها حتي 100 ألف ريال سعودي.
  5. لا يشترط وجود كفيل أو ضامن للحصول على المبالغ المالية التى يحتاج إليها العميل من خلال عرض التمويل الشخصي المتاح لدي شركة كوارا للتمويل.
  6. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من التمويل الشخصي من شركة كوارا للتمويل بدون الحاجة إلى تحويل راتبه الشهري.
  7. متاح لدى شركة كوارا للتمويل العديد من خيارات السداد والتي تتناسب مع الراتب الشهري له وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى.
  8. العميل يمكنه سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة كوارا علي دفعات شهرية ميسرة ومجدولة يمكن أن تصل مدتها حتي 5 سنوات.
  9. رابط إلكتروني رسمي متاح من خلال الموقع الإلكتروني لشركة كوارا للتمويل والذي يتيح للعميل إمكانية التقديم على طلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.
  10. يمكن أن يحصل الشخص المتقدم بالطلب علي موافقة سريعة وفورية على طلب تمويل شركة كوارا لقطاع الأفراد بالمملكة بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.
  11. موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي من شركة كوارا للتمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب.
  12. يتميز هذا المنتج التمويلي بهامش ربح تنافسي.

الأوراق والمستندات الأساسية لاستكمال طلب التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة كوارا للتمويل

  • هوية وطنية سارية المفعول للعميل السعودي أو هوية العميل المقيم.
  • يجب ان يقوم الشخص المتقدم بالطلب بتعبئة وتقديم نموذج طلب التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة كوارا للتمويل.
  • يلزم إرفاق طلب تمويل شركة كوارا بكشف حساب يوضح رواتب أخر 3 أشهر.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين من موظفي القطاع الحكومي يجب تقديم تعريف بالراتب الشهرى لا تزيد مدته عن 90 يوم.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين المقيمين من موظفي القطاع الحكومي أو من المواطنين السعوديين من موظفي القطاع الخاص يشترط تقديم تعريف بالراتب الشهرى لا تزيد مدته عن 30 يوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *