أفضل كريم لشد الوجه من الصيدلية وإزالة التجاعيد وأثار الشيخوخة 2023

أفضل كريم لشد الوجه من الصيدلية وإزالة التجاعيد وأثار الشيخوخة 2023

أفضل كريم لشد الوجه من الصيدلية وإزالة التجاعيد في دقائق معدودة هذا ما يتمناه الملايين من النساء والرجال حول العالم، حيث تزداد التجاعيد في الوجه مع كبر العمر أو التعرض المفرط لأشعة الشمس الضارة أو حتي في حالة جفاف البَشَرَة وسوء التغذية بالإضافة للخطر الأكبر هو التدخين، ظهرت عدة علاجات مختلفة لإزالة هذه التجاعيد منها الذي تظهر نتائجه بسرعة ومنه من يحتاج بعض الوقت لكي تختفي أثار الشيخوخة.

هناك اكثر من نوع يمكن استخدامه لأزالة اثار الشيخوخة مثل التجاعيد والنمش وتغيير لون البَشَرَة وغيرها من الأمور التي تظهر على كبار السن، لهذا فالأمر يكاد يكون منهم لعدد كبير من فئات المجتمع خاصة ممن يهتمون بجمالهم من النساء، ابرز هذه الأنواع ( كريم نيفيا فيساج إكسبرت لايف ) يتميز هذا النوع بوجدة بشكل كبير فيس الصيدليات.

أفضل كريم لشد الوجه من الصيدلية وإزالة التجاعيد 2023

أفضل كريم لشد الوجه من الصيدلية وإزالة التجاعيد في 5 دقائق
أفضل كريم لإزالة التجاعيد
  1. بدأت في الفترة الأخيرة ظهور عدد كبير من طرق شد الوجه وإزالة التجاعيد والترهلات منها من يعتمد على الليزر أو الجراحة في شد الوجه ومنهم من يعتمد على الطرق الطبيعية، بالإضافة إلى كريمات شد الوجه.
  2. قبل استخدام كريمة شد الوجه يجب عليك أن تحمي وجهك من التعرض إلى الشمس الضارة لوقت طويل، حتي تتمكن من استخدام الكريم والاستفادة من نتائجه في وقت سريع، كما يفضل أن تستخدم بعض الكريمات التي تعمل على حماية الوجه من أشعة الشمس.
  3. يعد ترطيب البشرة من أهم العوامل المساعدة على شد الوجه وإزالة التجاعيد والترهلات، وجعل الوجه جذاب، فضلا عن أن عملية ترطيب البشرة تساعد بشكل كبير على عدم ظهور الخطوط الدقيقة.

أسماء كريم شد الوجه الفوري

  • كريم مرطب كاروت اند ستيك: يعمل هذا الكريم على تقليل ترهلات الوجه وشد البشرة وتنشيط وزيادة نضارة الوجه، يتميز هذا الكريم أنه مناسب لجميع انواع البشرة، تم صناعة هذا الكريم من البروتينات.
  • فورموليست كريم لشد الوجه: متوفر في معظم الصيدليات يمنح البشرة نتائج جيدة جداً في وقت ليس كبير.
أفضل كريم لشد الوجه من الصيدلية وإزالة التجاعيد في 5 دقائق
كريم للوجه
  • كريم شد الوجه استي لودر: يمتاز هذا الكريم أنه مقاومة جيد لأثار الشيخوخة يعمل على إزالة التجاعيد والنمش وشد الوجه بسرعة.
أفضل كريم لشد الوجه من الصيدلية وإزالة التجاعيد في 5 دقائق
كريم
  • كريم اكرتين: من أهم الكريمات المشهورة جداً والمتوفرة في معظم الصيدليات يعالج البشرة من التجاعيد والخطوط، يعمل على تفتيح البشرة أيضا.
أفضل كريم لشد الوجه من الصيدلية وإزالة التجاعيد في 5 دقائق
كريم مرطب
  • كريم ديفرين: يعمل هذا الكريم على إزالة الخطوط الدقيقة وإزالة الجلد الميت وفضلا عن إزالة الزيوت الزائدة الموجودة في البشرة.
أفضل كريم لشد الوجه من الصيدلية وإزالة التجاعيد
إزالة التجاعيد

إزالة التجاعيد تحت العين

يعد أبرز الوسائل المستخدمة حديثاً في إزالة التجاعيد من تحت العين والذي تتم عبر حقن سريعاً المفعول هو البوتوكس، تعد أهم الأعراض الجانبية له شلل العضلة وربما يؤدي إلى شلل العين، فيما يأتي الحشو واحد من الوسائل الأخري المستخدمة ولكن الآثار الجانبية له تتعلق بالالتهابات النزيف، الكدمات وانسداد الأوعية الدموية.

إلى هنا وصلنا معكم لختام شرح أفضل كريم لشد الوجه من الصيدلية وإزالة التجاعيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *