طريقة فعالة للتخلص من البرص في المنزل نهائيا وتطهير المنزل منه

طريقة فعالة للتخلص من البرص في المنزل نهائيا وتطهير المنزل منه

طريقه فعاله للتخلص من البرص في المنزل نهائيا يعد البرص من الزواحف الصغيرة سريعة الحركة و الاختفاء في أي مكان في المنزل حين يراه أحد نرى الابراص تكسر دائما في فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة وتدخل إلى المنازل ونرى أثرا لهذه الابراص من فضلات التي تسبب الأمراض والعدوى لأصحاب المنزل والحيوانات الأليفة المتواجدة داخل المنزل بجانب المشاكل الجلدية والعديد من الأضرار سوف نقدم لكم طريقه فعاله ومجريه في التخلص من البرص في البيت وما الفائدة من قتل هذا البرص في الدين الإسلامي وما هي الطريقة الصحيحة لتطهير المنزل بعد أخراج البرص.

كيف اقضي على البرص في المنزل:

  • أولا يجب أن نتخلص من الحشرات الصغيرة مثل الذباب والناموس والتخلص من الصراصير لأن هذه الحشرات يتغذى عليها البرص فيجب أن نستخدم المبيدات الحشرية بطريقة منتظمة حتى تحميك من الحشرات والابراص أيضا.
  • يجب إغلاق كافة المنافذ في المنزل بأحكام حيث تدخل الابراص من فتحات الأبواب والشبابيك أو أي شقوق صغيرة مهما كانت.
    يجب التخلص من أي تسريبات للمياه تسبب الرطوبة بإصلاح كافة مواسير وسباكة المنزل في حالة إذا كان بها مشكلة في الرطوبة من أحد الأسباب التي تجذب الابراص والصراصير إلى المنزل.
  • الطريقة التي سوف نشرحها لكم طريقة مجربة من قبل كثير من الناس بوضع بضع من قشور البيض في جميع أركان البيت وفي الطريق التي يسير فيها البرص حتى يراها ثم يخاف منها لان الابراص تخاف من قشور البيض حيث تظن يوجود ثعبان في مكان قريب منها فتسرع لتختبئ أو تهرب على الفور.

طريقة منزلية سهلة لطرد البرص عن تجربة:

  1. نأخذ القليل من الشيح البابونج عشب متوفر عند العطار نضعه في كيس ونربط جيدا ويعلق في جميع أنحاء المنزل فالبرص لا يتحمل رائحة شيح البابونج.
  2. وضع شريط لاصق عبارة عن سطح مستوي عليه ورق مقوى به لاصق من اعلي في حال إذا مر البورصة أو أي حشرات اخرى يعمل على الإمساك بها ومن ثم يمكن إخراجه من المنزل.
  3. ملعقة كبيرة من الفلفل الأسود الناعم مع الخل والليمون ثم نضعهما في بخاخ رش ثم نرش هذا الزرار على البرص مباشرة أو في أي أماكن قريب منه لا يتحمل البرص تلك الرائحة.
  4. نضع مجموعة من قشور البصل في أماكن يتردد عليها البرص فهو ينفر من رائحة البصل والثوم والروائح النفاثه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *