عروض اكسترا اون لاين بالتقسيط extra على الأجهزة والإلكترونيات

عروض اكسترا اون لاين بالتقسيط extra على الأجهزة والإلكترونيات

عروض اكسترا اون لاين بالتقسيط extra على الأجهزة والإلكترونيات من خلال موقع اكسترا في المملكة العربية السعودية، ومتاح خدمات إضافية وتسهيلات بعد البيع لكل العملاء، ونعرض لكم اليوم خصومات حتى 50% متاحة فقط لفترة محدودة بمناسبة العام الجديد، كما تحتوي الخصومات خدمات تقسيط اكسترا الخصرية للمقيمين في داخل السعودية فقط.

عروض اكسترا اون لاين بالتقسيط extra على الأجهزة والإلكترونيات

تخفيضات اكسترا نعرضها لكم على الأجهزة والإلكترونيات بأرخص سعر في كل متاجر السعودية الشهيرة، والتي تضم أجود الأجهزة المنزلية الذكية والكهربائية بخصم كبير، كما نقدم لكم أسعار أجهزة المطبخ الحديثة من أشهر الماركات العالمية والمحلية، والتي تضم أفضل التقنيات، والتي:يمكنكم شرائها بقسط يبدأ من 5 ريال سعودي.

عروض اكسترا اون لاين على أجهزة المنزل

نعرض لكم في التالي تنزيلات أكسترا القوية على أسعار الاجهزة المنزلية التي تضم مكانس كهربائية هيتاشي وهوفر، كما أنه متاح خصومات على أجهزة قاتل الحشرات من كلاس برو، هذا مع اجهزة كي الملابس من فيليبس، كما تجدون أجهزة متطورة من الدفايات من ملاس برو، وهذا بتنزيلات حتى 45%.

اكسترا
اكسترا

موقع اكسترا اون لاين

  • كاوية من فيليبس تعمل بالبخار بقوة 2000 واط، متوفرة باللون الاحمر، متاحة بسعر 109 ريال سعودي بدل من 149 ريال سعودي، ومتوفر الشراء بالتقسيط بمبلغ 6 ريال سعودي.
  • دفاية زيتية مم كلاس برو تعمل بقوة 2500 واط، بثلاث مستويات للحرارة  مع 15 ريشة، متوفرة باللون الأبيض، متاحة بسعر 459 ريال سعودي بدل من 549 ريال سعودي، ومتوفر الشراء بالتقسيط بمبلغ 22 ريال سعودي.

تخفيضات موقع اكسترا على أجهزة المطبخ

متاح لكم فيما يلي تخفيضات اكسترا السعودية على أسعار أجهزة الطبخ الحديثة من فيليبس philips على القلايات الهوائية الكهربائية وماكينات تحضير القهوة، هذا بالإضافة إلى أجهزة الخلاطات من نوتروبوليت، مع أجهزة مبردات المياه وأفران المايكروويف من كلاس برو، والخصومات المتاحة وصلت إلى 45% في كل الفروع.

extra
extra

خصومات تقسيط اكسترا على الأجهزة الذكية

متوفر الآن ولفترة محدودة خصومات حتى 50% حصري في إكستر السعودية على أجهزة المنزل الحديث، والتي تجدون من بينها أحدث أجهزة المكانس الروبوت من يوفي بتقنية عالية، هذا مع كاميرات المراقبة المتطورة من إصدارات ايزفيز وافزيزسي، والتي تجدوها بأنواع مختلفة وفقًا لإحتياجاتكم.

تقسيط اكسترا
تقسيط اكسترا

قدمنا لكم اقوى التنزيلات المتوفرة على موقع اكسترا بأسعار مناسبة ضمن خصومات العام الجديد، وسلطنا الضوء على الاجهزة الكهربائية والالكترونيات التي يحتاجها كل منزل، ولمزيد من الخصومات في المملكة العربية السعودية يمكنكم متابعة موقعنى الرسمي والضغط على زر تلقي الإشعارات اليومية.

فيقدم لكم موقعنا الرسمي اسعار المنتجات والسلع في المملكة العربية السعودية مع كافة الخصومات الجديدة التي تقدمها متاجر السعودية، حيث تجدون لدينا مختلف الأخبار الإقتصادية الخاصة بأسعار الأجهزة والإلكترونيات، كل هذا تصلون إليه من خلال متابعتنا يوميًا والاطلاع عل  ما نقدمه من جديد الأخبار التي تخص الوطن العربي والعالم أجمع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *