أقوى عروض لولو هايبر ماركت المثيرة والمميزة على مختلف الأجهزة

أقوى عروض لولو هايبر ماركت المثيرة والمميزة على مختلف الأجهزة

عروض لولو هايبر ماركت المميزة تعد من أهم وأفضل العروض في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها توفر أهم المنتجات التي نحتاج إليها بشكل مستمر ولا يمكن الاستغناء عنها. ومن أهم مميزات متاجر لولو أنها تعمل على توفير منتجاتها على التوالي فلا يمكنك ان تذهب أكثر من مرة ولا تجد المنتج أو السلعة التي تريد شراؤها. وكذلك تعمل على توفير أهم وأحدث الأجهزة المختلفة في عالم التكنولوجيا الواسع بأسعار مميزة وتخفيضات كبرى لا تفوت العرض.

أقوى عروض لولو هايبر ماركت على الأجهزة الإلكترونية

  • توفر متاجر لولو هايبر خصم مميز 1200 ريال  على شاشة ذكية جوجل ماركة سوني، تتميز بأنها مدعمة بخدمة واي  فاي. يتميز بدقة وضوح عالية الجودة الترا اتش دي، ومزود بمنفذ يو اس بي، تلفزيون ذكي. بسعر 2099 ريال بدلاً من 3299 ريال سعودي.

عروض لولو هايبر ماركت

  • احصل على خصم 260 ريال على هاتف سامسونج جالكسي إم 33 من الجيل الخامس وشبكة 5G. ومن أهم مميزات الهاتف أنه يحتوى على ذاكرة تخزين داخلية كبيرة سعتها 128 جيجا بايت، وكذلك سعة الر امات 8 جيجا بايت وهذه المميزة يحبها عشاق الألعاب. كذلك يتميز الهاتف باحتوائه على أربع كاميرات خلفية دقة كلاً منهم 2+2+5+50 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية سعتها 8 ميجا بيكسل. بينما مقاس الشاشة 6.6 بوصة، ويعمل بنظام أندرويد 12. بسعر 899 ريال بدلاً من 1159 ريال سعودي، واحصل على هدية مجانية.

تخفيضات لولو هايبر الذكية على أجهزة اللابتوب والتاب

عروض لولو هايبر

  • احصل على خصم 650 ريال على جهاز اتش بي نوت بوك، يعمل بمعاج كور أي 3، ويعمل بنظام ويندوز 11 اس. بسعر 1599 ريال بدلاً من 2249 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *