شروط وظائف مكافحة المخدرات 1444 للنساء رابط أبشر تقدم المخدرات jobs.sa

شروط وظائف مكافحة المخدرات 1444 للنساء رابط أبشر تقدم المخدرات jobs.sa
شروط وظائف مكافحة المخدرات 1444

نتناول معكم في هذا المقال وعبر موقعكم المفضل ثقفني شروط وظائف مكافحة المخدرات 1444 ورابط تقديم مكافحة المخدرات نساء 1444، فقد أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبول والتسجيل عبر موقعها الرسمي في تويتر، أعلنت عن فتح باب القبول والتسجيل للعنصر النسائي للتوظيف على رتبة جندي أول وجندي، وقد وضعت الشروط التي يجب أن تكون موجودة في المتقدمات، لذلك يجب قراءة شروط وظائف المخدرات جيداً قبل الشروع في التسجيل.

مكافحة المخدرات توظيف من أهم الوظائف التي يتم البحث عنها في محرك البحث جوجل، لذلك نقدم لكم هذا المقال حتى نساعدكم في معرفة شروط التسجيل وكذلك رابط التقديم في مكافحة المخدرات والموعد وخطوات التسجيل، لكن قبل الشروع في التسجيل يجب أن نؤكد عليكم بضرورة تحري الدقة أثناء تعبئة استمارة التسجيل الإلكترونية، وفي حالة وجود تضارب بين البيانات والمستندات الرسمية عند المطابقة سيتم الاستبعاد من الترشح.

شروط وظائف مكافحة المخدرات 1444 للنساء

كما ذكرنا لكم في مقدمة هذا المقال فقد وضعت المديرية العامة لمكافحة المخدرات. ممثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية. الشروط المطلوبة لوظائف مكافحة المخدرات للنساء. فيجب أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ وحسنة السير والسلوك وليست متزوجة من غير سعودي. كما يشترط أن تكون حاصلة على المؤهل العلمي المطلوب لكل وظيفة. وألا تكون قد سبق لها التعيين في وظيفة عسكرية أو تم طردها من أحد المراكز والمعاهد العسكرية. وألا تكون موظفة في القطاع الحكومي. كما يشترط أن تجتاز المتقدمة كافة إجراءات واختبارات القبول. وإذا كانت حاصلة على الشهادة من خارج المملكة فيجب عليها إحضار معادلة الشهادة من وزارة التعليم. ويكون لدى المتقدمة هوية وطنية سارية المفعول وقت التقديم.

ثقفني
ثقفني

رابط تقديم مكافحة المخدرات أبشر توظيف jobs.sa

التسجيل في وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات يتم من خلال موقع أبشر للتوظيف. وذلك من خلال الدخول على الرابط السابق الموجود في هذه الفقرة. بعد تسجيل الدخول يجب الضغط على أيقونة الوظائف المتاحة ومنها يتم اختيار نوع الوظيفة سواء جندي أول أو جندي حسب الشروط والمؤهل المطلوب. ويتم تعبئة استمارة التسجيل الإلكترونية بكل دقة وبعد الانتهاء من التسجيل ومراجعة البيانات والتأكد من صحتها يتم النقر على “تقديم الطلب”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *