حقيقة صرف المكرمة الملكية 1444 لمستفيدي الضمان المطور الآن

حقيقة صرف المكرمة الملكية 1444 لمستفيدي الضمان المطور الآن

المكرمة الملكية 1444، الإعادة السنوية التي ينتظرها الملايين بالمملكة العربية السعودية والتي يتم تخصيصها لمستفيدي الضمان الاجتماعي أو بالأصح الضمان المطور الجديد. ويتم صرفها بأمر ملكي  من خادم الحرمين الشريفين في وقت يتم تحديده من قبل الديوان الملكي بالتنظيم مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. ويتم تخصيص مبلغ يقدر بألف ريال سعودي للمستفيد الأساسي أو المعيل الأساسي بالضمان. ومبلغ 500 ألف ريال سعودي لكل تابع له بالضمان المطور الجديد. وقد انتشرت الكثير من الأنباء مؤخرا عن صرف المكرمة الملكية 1444 بشهر ديسمبر 2022 وبالتحديد بهذا الأسبوع. وإليكم كافة التفاصيل الخاصة بموعد صرف المكرمة الملكية 1444 بالمملكة العربية السعودية.

موعد صرف المكرمة الملكية 1444 بالسعودية

صرحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بأنه لا صحة للأنباء المنتشرة الآن والتي تفيد بصرف المكرمة الملكية بشهر ديسمبر 2022 وبالتحديد هذا الأسبوع.وقد أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أنها لم تقم بنشر أي أخبار تخص المكرمة الملكية في الفترة الحالية. وكل ما يخص المكرمة الملكية سيتم الإعلان عنه من خلال الصفحة الرسمية بتويتر للموارد البشرية أو من خلال أمر ملكي صادر مباشرة من الديوان الملكي السعودي.

هذا وقد تم صرف المكرمة الملكية 1443 في شهر رمضان الماضي، وذلك لمستفيدي الضمان المطور الجديد وقد تم الإعلان عنها على الفور فور صدورها في أرصدة المواطنين التابعين للضمان الاجتماعي. وننتظر الموعد الحقيقي الخاص بصرف المكرمة الملكية 1444 والذي سيتم الإعلان عنه من قبل الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

الآن نقل مستفيدي الضمان الاجتماعي القديم إلى الضمان المطور الجديد

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن بدء نقل كافة مستفيدي الضمان الاجتماعي القديم المستوفون الشروط. من الضمان القديم إلى الضمان المطور الجديد، وذلك مع استمرار حصولهم على نفس المعاش الخاص بهم لكن بمزايا جديدة. وقد دعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية كافة المستفيدين إلى الدخول للنفاذ الوطني الموحد وإكمال بياناتهم وبيانات أفراد أسرتهم ودخلهم.ويمكنكم الآن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالأهلية للضمان المطور الجديد ونتائجها وكيفية الكشف عنها بالإضافة إلى أهم الاستفسارات التي تخض الضمان المطور الجديد بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *