اصنعي بنفسك كريم الكولاجين الطبيعي للحصول على بشرة بيضاء

اصنعي بنفسك كريم الكولاجين الطبيعي للحصول على بشرة بيضاء

يعتبر كريم الكولاجين من أفضل الكريمات الطبيعية للاستعمال وللحصول على بشرة بيضاء وموحدة، ‏ ‏ولذلك يعد كريم الكولاجين من الوصفات الطبيعية ‏التي تعد ‏بروتين طبيعي للبشرة، وحيث تعمل أيضاً على الحفاظ على حالة البشرة ودعمها بشكل طبيعي وتمنح البشرة قوتها، حيث يعمل الكريم على تفتيح البشرة ويعطي البشرة التوحيد والنظارة التى تحتاج إليه بشكل طبيعي، ‏كما يعمل كريم الكولاجين على تخفيف التجاعيد وخطوط الوجه، ويحافظ أيضاً على رطوبة بشرة الوجه ويحسن من مرونة الجلد، ‏حيث أن كريم الكولاجين يجعل بشرتك بيضاء بمفعول سريع لانه يحتوي على مجموعة من المواد الطبيعية التي تعمل على ترطيب الوجه تفتيح البشرة، ‏حيث يعد الكريم من أقوى المكونات الطبيعية الرائعة لتفتيح البشرة ونظارتها ومناسبة أيضاً لجميع الأعمار و أنواع البشرة، ‏كما أن كريم الكولاجين يحتوي على حمض طبيعي يزيل خلايا الجلد الميتة، ولذلك سوف نتعرف الآن على طريقة عمل كريم الكولاجين ‏الطبيعي لشد التجاعيد بمكونات متوفرة في كل منزل وطبيعي للحصول على بشرة بيضاء ‏في المنزل ولذلك من خلال هذا المقال.

‏طريقة عمل كريم عصير الليمون والعسل

المكونات:

  • ‏كمية قليلة عصير الليمون.
  • أثنين ملعقة كبيرة من العسل الأبيض.
  • ملعقة واحدة كبيرة من لبن الزبادي العادي.
  • وعاء للخلط.

طريقة التحضير:

  1. الخطوة الأولى ‏قومي بإحضار وعاء الخلط ثم ضعي فيه أثنين ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة من عصير الليمون أو كمية قليلة من عصير الليمون ثم بعد ذلك ضيفي إليهم ‏ملعقة واحدة كبيرة من اللبن الزبادي العادي ثم بعد ذلك اخلطيهم جيداً مع بعضهم البعض حتى تمتزج المكونات جيدا.
  2. الخطوة الثانية قومي ‏بعد ذلك بوضع الخليط على البشرة الوجه بإستخدام أطراف الاصابع أو بإستخدام فرش الطلاء الناعمة للبشرة ويجب الحرص على تجنب ملامسة الخليط للعينين ‏ثم بعد ذلك قومي بترك المزيج على بشرة الوجه لمدة 10 دقائق تقريباً.
  3. الخطوة الثالثة ‏بعد ذلك يجب أن يزال الخليط من على البشرة بإستخدام قطعة من القماش ناعمة ومنقوعة بماء دافئ ثم بعد ذلك قومي بغسل بشرة الوجه بالماء الدافئ ثم اتركي البشرة حتى تجف ‏وبعد ذلك تقوم بتكرار الوصفة لمدة لا تزيد عن 30 يوما للحصول على بشرة نضارة وطبيعية وخالية من الهالات السوداء والبثور السوداء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *