رابط تقديم مكافحة المخدرات نساء 1444 طريقة وشروط التقديم عبر بوابة أبشر للتوظيف

رابط تقديم مكافحة المخدرات نساء 1444 طريقة وشروط التقديم عبر بوابة أبشر للتوظيف

تقديم مكافحة المخدرات نساء 1444، تم الإعلان عنها مؤخرا من طرف الإدارة المعنية لمن يريدون تقديم وظائف مكافحة المخدرات للنساء 1444. وبالنسبة للرتب المتاحة المعلن عنها فهي رتبة جندي وجندي أول لكل النساء اللاتي تتوفر فيهن الشروط المحددة، ويكون التقديم بطريقة إلكترونية من خلال الدخول إلى رابط تقديم مكافحة المخدرات نساء أبشر توظيف، وهي البوابة التي تتيح التسجيل في العديد من الوظائف في السعودية، الغرض من ذلك هو تسهيل الأمور على الجميع، ولكن بالمقابل كل من ترغب في التقديم للوظائف الشاغرة المتاحة يجب أن تتقيد بالضوابط المطلوبة مع تقديم كل المستندات الثبوتية اللازمة، وسنتعرف في هذا المقال على طريقة التقديم على وظائف مكافحة المخدرات، تابعوا معنا.

تقديم مكافحة المخدرات نساء 1444

سيبدأ تقديم مكافحة المخدرات نساء بداية من يوم السبت السابع عشر من ديسمبر 2022 الموافق للثالث والعشرون من جمادى الأولى. ويستمر تقديم وظائف مكافحة المخدرات للنساء حتى يوم الثاني والعشرون من ديسمبر الموافق للثامن والعشرون من جمادى الأولى 1444. وكل من ترغب في التقدم لهذه الوظائف الشاغرة ممن تتوفر فيهن الشروط يمكنها الدخول إلى بوابة أبشر للتوظيف واتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى منصة أبشر توظيف على الإنترنت
  2. بعد ذلك يجب على المتقدمة أن تضغط على خيار الوظائف الشاغرة
  3. ثم تختار المديرية العامة لمكافحة المخدرات، وتحدد الوظيفة التي ترغب بها من القائمة
  4. ستجد مجموعة من الشروط المتعلقة بالوظائف، يجب أن تقرأها وتوافق عليها وتنقر على زر التقديم
  5. ستظهر لها الاستمارة الخاصة بالتوظيف، يجب أن تعبئها بكل البيانات الشخصية المطلوبة، ويجب أن تكون هناك مطابقة بين البيانات المسجلة لأنه في حال وجود اختلاف سيتم استبعادها.
  6. أخيرا تضغط على زر حفظ ثم ترسل الطلب الخاص بها.

وظائف مكافحة المخدرات للنساء

حددت المديرية العامة لمكافحة المخدرات مسميات الوظائف المطلوبة التي سيتم التقديم عليها. وهي رتبة جندي للنساء اللاتي لديهن مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها. وهناك أيضا رتبة جندي أول لكل النساء الحاصلات على مؤهل الثانوية العامة أو أعلى، مع اجتياز دورة تدريبية لمدة سنة واحدة أو أكثر. وكل متقدمة ملزمة بتوفير المستندات المطلوبة من أجل ضمان قبولها.

شروط وظائف مكافحة المخدرات 1444

وضعت المديرية العامة لمكافحة المخدرات قائمة الشروط التي ينبغي توفرها في المتقدمات، وهي الجنسية السعودية والإقامة في المملكة. ويستثنى من هذا الشرط من نشأت خارج المملكة مع والدها بغرض خدمة السعودية، كما يجب أن تكون لديها هوية وطنية مستقلة سارية المفعول عند التقديم للوظائف. أيضا يجب أن تكون المتقدمة حسنة السيرة ولم يسبق وأن تم الحكم عليها في قضية تخل بالشرف والأمانة العامة.

بالإضافة إلى ذلك من الشروط، يجب أن لا تكون المتقدمة قد سبق وشغلت وظيفة عسكرية أو تم فصلها من كلية أو مركز أو معهد من المعاهد العسكرية لأي سبب كان. وإذا كنت متزوجة لا يجب أن يكون زوجها غير سعودي، ومن الضروري أيضا أن تجتاز كل اختبارات القبول بنجاح. كما يلزم أن يكون هناك تناسب بين طول ووزن المتقدمة حسب اللائحة الطبية.

ما هي المديرية العامة لمكافحة المخدرات

إن المديرية العامة لمكافحة المخدرات في السعودية هي جهاز أمني حكومي ومختص عن قضايا المخدرات والمواد المؤثرة بالإضافة إلى قضايا الأشخاص المتعاطين والمروجين أيضا. تأسست هذه المديرية سنة 1960، وهي تضع خطط لكل المروجين وترسم خطط وتشرف على كل الإجراءات النظامية فيما يتعلق بأساليب المكافحة.  كما أنها تجري دراسات تساعد على تطوير العمل الميداني وإعداد أهم البيانات والإحصاءات.

بهذا نصل إلى ختام مقال قدمنا لكم فيه موضوع تقديم مكافحة المخدرات نساء 1444. كما عرضنا لكم الشروط التي حددتها المديرية العامة لكل من ترغب في شغل الوظيفة وآلية التسجيل عبر بوابة أبشر للتوظيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *